VIVA ترحب بانضمام COMTEL إلى شبكة موزعيها

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن توسيع شبكة موزعيها على مستوى الكويت بعد إبرام اتفاقية مع شركة COMTEL للهواتف لتنضم إلى مجموعة وكلائها المعتمدين.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة الإستراتيجية الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA، المهندس سلمان  البدران: "نحن سعداء بعقد هذه الاتفاقية مع شركة COMTEL وضمها إلى شبكة موزعي خدماتنا ومنتجاتنا في الكويت، الأمر الذي يجعلنا دائما الأقرب لعملائنا أينما كانوا ليستطيعوا الحصول على منتجاتنا وخدماتنا بسهولة اكثر، حيث أننا بهذا الاتفاق نضيف من خلال شبكة موزعينا 16 فرع  جديد, منتشرة في مختلف مناطق الكويت. من خلال هذه الشراكة، سوف نقوم بتعزيز تواجدنا بين عملائنا وتقديم خدمة أفضل بالإضافة الى تقديم أحدث المنتجات المتاحة في السوق الكويتي".

ومن جانبه صرح مرزوق العنزي، الرئيس التنفيذي لشركة COMTEL: " نفخر بعقد هذا الاتفاق مع شركة VIVA والتي ستضيف قيمة كبيرة لعملائنا لشراكتنا مع شركة الاتصالات الأسرع نموا في الكويت. نحن نهدف إلى تقديم كل من عملائنا وعملاء شركةVIVA  بأحدث المنتجات والخدمات المبتكرة وبأسعار أكثر تنافسية في أي من فروعنا عبر الكويت".

وتعد شركةCOMTEL  للهواتف من أحدى أبرز موزعي الهواتف المحمولة في الكويت منذ 2010، وتشغل حاليا16 فرع في جميع أنحاء الكويت.