بنك بوبيان يرعى حملة التوعية المرورية "لسلامتى فيكم اقتدي"

شارك بنك بوبيان ( افضل بنك اسلامي صاعد في العالم ) برعاية الحملة المرورية التوعوية ( لسلامتي فيكم اقتدي ) والتى تنظمها حاليا ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي وإدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية بهدف توعية وإرشاد الطلبة والمشاة وقائدي المركبات من المواطنين والمقيمين بأهمية الحفاظ على قواعد المرور .

وقام فريق العلاقات العامة بالبنك وعدد من أفراد المجموعات التطوعية بزيارة إلى مدرسة الفضل بن العباس بفي منطقة السلام حيث تم توزيع الهدايا التوعوية على طلاب المدرسة بحضور النقيب هبة الخلف والتي قامت بتوجيه العديد من النصائح للطلبة حول السلامة المرورية من خلال المحاضرة التي ألقتها عليهم.

يذكر ان الحملة تستهدف طلبة وطالبات المدارس بجميع المراحل التعليمية وأولياء أمورهم ليساهم الجميع في احترام القانون والالتزام بالنظام وتحقيق الأمن والسلامة ، مشيرة إلى إرتكاز الحملة على ضرورة احترام قانون وآداب المرور والخروج في وقت مبكر لتلافي الازدحام وضرورة عدم عرقله السير أو إغلاق الشوارع وصعود الأرصفة والوقوف أمام أبواب المدارس لوقت طويل.

وكان بنك بوبيان وفي اطار مسؤوليته الاجتماعية قد قام برعاية الحملة التى يشرف عليها مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الاعلام الأمني بالانابة العقيد عادل أحمد الحشاش و رئيس قسم التوعية المرورية المقدم/عبد الإله العبد السلام.

يذكر ان بنك بوبيان خلال العام الحالي قام بتنظيم ورعاية العديد من الفعاليات والانشطة التى تساهم في رفع درجة الوعي بمختلف نواحي الحياة اليومية للمواطنين والمقيمين لاسيما تلك التى تتعلق بسلامتهم وصحتهم وبيئتهم وتعليمهم .
 

×