"زين" تطرح "Galaxy Note 3" بأسعار تنافسية

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن طرحها الجيل الجديد من عائلة Galaxy Note  وهو جهاز Galaxy Note III، وهو أحدث الهواتف الذكية التي تقدمها شركة "سامسونغ" من هذه السلسلة المتميزة التي حققت نجاحاً كبيراً لعملائها الشغوفين بنظام التشغيل "الآندرويد".

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها ستقدم الجهاز الجديد الذي يعمل بنظام التشغيل "Android JellyBean 4.3" مع مجموعة باقات مرنة ومتميزة ، لتمنح عملائها فرصة رائعة للتعرف على الوجه الجديد لعائلة الـ Galaxy Note والتي تطل من خلاله هذه المرة بالعديد من الصفات المبتكرة.

وأوضحت أن الجهاز الجديد يأتي بشاشة أكبر من الإصدارين السابقين بتصميم رائع ومبتكر ، لتمنح العين رؤية أفضل ومرونة أكثر من حيث تعدد المهام ، مبينة أن الجهاز يحمل معه القلم  (S) المعدل ، والذي تم إضافة العديد من التحسينات عليه لتتناسب مع الاحتياجات العملية والشخصية ،  وهو ما سيضفي  تجربة رائعة لمحبي هذه النوعية من الأجهزة.

وإذ أكدت الشركة أنها تبرهن دائماً على ريادتها في تقديم الأفضل والأحدث في عالم تكنولوجيا الاتصالات ، ففقد بينت أنها ستوفر فرصة رائعة لعملائها للاستمتاع بأجهزة الـ Galaxy Note III ضمن باقات مخصصة ، تم تصميم كل منها وفق احتياجات العملاء المتباينة واستخداماتهم على شبكة الانترنت ، مع العيش في تجربة أخرى مع سمات وخواص الجيل الرابع  4G LTEعلى شبكتها التي تغطي جميع أنحاء الكويت.

وأشارت الشركة إلى أن الجهاز الجديد والذي ستقدمه بأسعار تنافسية يأتي في شكل أنيق يتميز بالفخامة ، وذلك بفضل الغطاء الخارجي المصنوع من الجلد والخياطة من حوله ، كما يتميز الجهاز بشاشته HD Super AMOLED عالية الدقة التي يبلغ حجمها 5.7 بوصة ، كما يتسم الجهاز بخفة وزنه ونحافته.

الجدير بالذكر أن جهاز Galaxy Note III يعتمد على بطارية شحن قوية  لمدة أطول من الإصدارات السابقة بقدرة 3200  ميلي آمبير، كما تم تزويد الجهاز بكاميرا متطورة بسعة 13 ميغا بيكسل ، مع إمكانية تثبيت ذكية وفلاش CRI LED بالإضافة إلى كاميرا أمامية 2 ميغا بيكسل.

كما أن الجهاز يأتي مدعما بمشغل  2.3 Quad Coreهرتز ، ويعمل وفق أحدث أنظمة التشغيل Android JellyBean 4.2 ، ويحمل الجهاز ذاكرة عشوائية بسعة 3 GB الأكبر من نوعها على الإطلاق، وذاكرة  32 GB للتخزين الداخلي مع فتحة micro SD لإمكانية تخزين إضافي بسعة 64 GB.

يذكر أن Galaxy Note III يضم عددا من المميزات والبرامج المبتكرة ، مثل ميزة الـ "Action Memo" الذي يمكن المستخدمين من استخدام مذكرة مكتوبة بخط اليد لبدء أي عدد من وظائف الهاتف، بما في ذلك إجراء اتصال، البحث عن عنوان، وتصفح الإنترنت، وميزة الـ " Scrapbook" لجمع كافة المعلومات من مصادر مختلفة في مكان واحد، بما في ذلك اليوتيوب، ومعرض الصور ، كما يتيح خيار "الكتابة على الشاشة" من التقاط صورة للشاشة ومن ثم الكتابة أو الرسم عليها ، أما ميزة الـ "S Finder" فإنها تقدم إمكانية البحث الشامل والدقيق حيث يستطيع المستخدم البحث في جميع محتويات الجهاز.

 من جانب آخر تتيح ميزة "Pen Window" فتح نافذة المهام المتعددة بأي حجم بمجرد رسمها على الشاشة، بالإضافة إلى ذلك فإن الجهاز يوفر خاصية النافذة المتعدد المهام التي تمكن المستخدم من فتح أكثر من تطبيق في شاشة واحدة.

أما عن نظام " Samsung Knox"، فيمكن تفعيله بكل سهولة مما يسمح للمستخدمين بتشغيل وتخزين التطبيقات التي تتطلب خصوصية وأمن داخل نظام محمي يسمى “container” ، والجهاز مزود أيضا بخاصية "Find My Mobile" التي  تمكن من العثور على الهاتف بسهولة في حال فقدانه أو ضياعه.

للاطلاع على آخر المستجدات و الأخبار و العروض التي تطرحها الشركة لعملائها الكرام يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.kw.zain.com، الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 107، زيارة أي من فروع الشركة الـ 80 المنتشرة في جميع مناطق الكويت، أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة.

 

×