الوطني احتفل بعملائه الفائزين بأكبر حملات هذا العام في الأفنيوز

أقام بنك الكويت الوطني أول من أمس (الجمعة) مهرجان "سحب الوطني الكبير" في غراند أﭭنيو- مجمع الأﭭـنيوز وسط أجواء احتفالية وترفيهية وإقبال جماهيري لافت وبمتابعة مباشرة عبر أثير مارينا أف أم ومواقع التواصل الاجتماعي. وأعلن البنك الوطني خلال المهرجان الفائزين بحملاته الأضخم هذا العام، وفي مقدمتهم الفائز بجائزة 250.000 دينار في السحب ربع السنوي لحساب الجوهرة، والفائز بيخت أزيموت 40 فلايبريدج الفاخر الجائزة الكبرى لحملة البنك الوطني الصيفية.

وتخلل المهرجان أيضا تتويج الفائزين بجوائز نقدية لغاية 60.000 دينار في حملة الوطني الصيفية التي اختتمت بنجاح كبير، والفائز الثالث لحملة البنك الوطني المخصصة لعملاء حساب الشباب، والتي توفر 15 فرصة للفوز بمكافأة دراسية لمدة سنة لمكافأة العملاء الشباب الحاليين والجدد والمستمرة لغاية ديسمبر المقبل.

كما شهد المهرجان العديد من المفاجآت والعروض والأنشطة الترفيهية بحضور قيادات ومسؤولين من مجموعة بنك الكويت الوطني، حيث شارك الرئيس التنفيذي لشركة الوطني للاستثمار صلاح يوسف الفليج ومدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية مازن سعد الناهض ومدير إدارة الفروع المحلية مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية لدى البنك الكويت الوطني احمد خالد الخضر والمدير التنفيذي في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد خالد العثمان، وسط تجاوب وتفاعل كبيرين من جانب عملاء بنك الكويت الوطني ورواد مجمع الأﭭـنيوز على حد سواء.

وتعقيبا على نجاح المهرجان، قال الناهض إن البنك الوطني قد دأب على تنظيم هذا المهرجان الذي من خلاله يكافئ عملاءه بأكبر الجوائز وأضخم الحملات الترويجية. كما يحرص البنك الوطني على خلق آفاق جديدة  في مجال الخدمات المصرفية ومكافاة عملائه بأضخم الحملات والعروض المتنوعة والخصومات المجزية والجوائز القيمة والحصرية لدى أهم وأشهر منافذ البيع، وذلك في اطار استراتيجيته الهادفة الى تطوير خدماته المصرفية باستمرار لتغطية متطلبات مختلف شرائح العملاء وتقديم قيمة مضافة في نوعية الخدمة وجودتها.

وأضاف الناهض ان البنك الوطني يواصل ريادته في السوق المصرفية  من خلال الحملات الترويجية المجزية  التي يقدمها حصرياً  لحاملي بطاقاته. وعلى غرار كل عام، يطلق البنك الوطني حملة صيفية ضخمة يقدم من خلالها الجوائز التي تطرح لأول مرة في الكويت، وقد اختار هذا العام ان يكافئ عملاءه بيخت أزيموت 40 فلايبريدج الى جانب جوائز نقدية لغاية 180.000 دينار، هذا الى جانب حساب الجوهرة الذي يواصل تقديم جوائز بقيمة 5.000 دينار اسبوعياً  و125.000 دينار شهرياً و250.000 دينار ربع سنوياً. يضاف الى ذلك الحملة الخاصة التي اطلقها البنك الوطني لمكافأة العملاء الشباب الحاليين والجدد بالفوز بمكافأة دراسية لمدة عام وذلك انطلاقاً من اهتمام البنك الوطني بهذه الشريحة من العملاء وحرصه على مواكبة تطلعاتهم واهتماماتهم.

أجواء شبابية

وإلى جانب السحوبات الكبرى، فقد حفل هذا اليوم بالعديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات التي انتهت بتوزيع الكثير من الهدايا والجوائز الفورية على الحضور والمشاركين مما ساهم في اضفاء جواً احتفاليا خاصا، لاسيما من جانب اليافعين والشباب الذين تفاعلوا وشاركوا في المسابقات المعدة، كما شارك في تقديم المهرجان الإعلامي أحمد القطان، وقدمت فرقة Backstage  الكويتية وفرقة بن حسين التراثية  وصلات استعراضية وسط اجواء من الحماس والمرح.

الاطفال وشخصيات كيدزانيا

شهد المهرجان مشاركة شخصيات كيدزانيا المحببة لدى الأطفال والتي قدمت عروضها  التفاعلية والموسيقية والاستعراضية المسلية. حيث تفاعل الاطفال مع برنامج الاحتفال واستمتعوا بالمفاجآت التي قدمها لهم البنك الوطني.

نبيل صادق حسن يفوز بـ "جوهرة الوطني"

فاز أحمد نبيل صادق حسن بجوهرة الوطني البالغة قيمتها 250.000 دينار نقدا، وهي الجائزة الكبرى في السحب ربع السنوي لحساب الجوهرة. وكان البنك الوطني قد عزز الجوائز التي يقدمها حساب الجوهرة وزاد من فرص عملائه للفوز بـ 5.000 دينار أسبوعيا و125.000 دينار شهرياً و250.000 دينار ربع سنوياً. وقد جرى الاتصال بالفائز وابلاغه بخبر الفوز مباشرة على الهواء مما اتاح للحضور والمتابعين للحدث عبر اذاعة مارينا اف ام متابعة حية لردة فعل الفائز اثر تلقيه خبر فوزه بمبلغ 250.000 نقداً من البنك الوطني.

يخت أزيموت 40 فلايبريدج من نصيب بندر عبدالله القملاس

كان يخت أزيموت 40 فلايبريدج الفاخر من نصيب عميل البنك الوطني بندر عبدالله بندر القملاس، الذي تم الكشف عن اسمه خلال المهرجان. وبذلك اختتم البنك الوطني حملته الصيفية الأضخم هذا العام بنجاح كبير، بعدما اجتذب هذا اليخت المميز اهتمام وإعجاب الكثيرين خاصة بعد أن قام البنك الوطني خلال الصيف بطرحه في تطبيق خاص (خيال) على اجهزة الهواتف الذكية ليوفر جولة شبه حقيقية على متن اليخت والتعرف على تصميمه الفريد الجامع بين الفخامة والعصرية، وهي تجربة غير مسبوقة تخلق تواصلاً بين الواقع والتقنية حيث يحظى المستخدم بفرصة اختبار شعور حقيقي وكانه فعلاً داخل اليخت.

الفائزون الجدد لغاية 60.000 دينار نقداً

شهد المهرجان الاعلان عن المجموعة الثالثة والاخيرة من الفائزين في حملة بطاقات الوطني الصيفية على جوائز نقدية لغاية 10.000 دينار لكل منهم بقدر ما أنفقه باستخدام بطاقات الوطني خلال المرحلة الأخيرة من مدة الحملة، وهم سعيد محمد شبيب المقبول العجمي ونوره خالد ناصر الصانع ونجلاء ابراهيم حسين الكندري وفوزية غصن مجيد حسن ورشا رشيد أحمد الرشيد لينضموا بذلك الى 12 فائزا سابقاً في هذه الحملة التي قدمت منذ إطلاقها مطلع مايو الماضي وحتى منتصف سبتمبر الجاري جوائز نقدية تصل قيمتها إلى 180.000 دينار، الى جانب جائزة اليخت الكبرى.

مكافأة دراسية لمدة سنة

فازت القاصر شمائل يوسف عبد الواحد الفيلكاوي براتب لمدة عام بعدما قامت بتحويل راتبها إلى البنك الوطني، لتكون الفائزة الثالثة ضمن الحملة التي اطلقها البنك لمكافأة عملاء حساب الشباب الحاليين والجدد الذين يقومون بتحويل مكافأتهم الدراسية إلى البنك الوطني.

عروض حصرية للعملاء بالتعاون مع الشايع

قدم البنك الوطني بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع عرضاً خاصاً لعملائه عند استخدامهم بطاقات الوطني الائتمانية لدى محلات الشايع في الأﭭـنيوز خلال عطلة نهاية الاسبوع، حيث حصلوا على فرصة لاسترداد قيمة مشترياتهم التي قاموا بإنفاقها وذلك على شكل هيئة نقاط من برنامج مكافآت الوطني.

آلاف المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تابع الآلاف وقائع الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للبنك الوطني في انستاغرام وتويتر @NBKPage  وفيسبوك NBK official page ويوتيوب NBK Media، وقام فريق البنك الوطني بتغطية شاملة للمهرجان منذ بدايته وحتى اختتامه وتوزيع الجوائز. كما قامت اذاعة مارينا أف أم ببث مباشر لوقائع وتفاصيل المهرجان واعلان الجوائز.

 

×