"بيتك": توصيل العيادي لعملاء التميز و"بالريال السعودي" للحجاج

قال مدير أول التميز في بيت التمويل الكويتي "بيتك" سليمان الخالد إن خدمة توصيل العيادي لعملاء التميز وبالنيابة عنهم لمنازل أقربائهم وذويهم بمختلف فئات الدينار الكويتي اعتبارا من غد الاثنين، تؤكد اهتمام "بيتك" بعملائه في كافة المناسبات وحرصه على راحتهم وتجاوبه مع اهتماماتهم المختلفة ومراعاة البعد الاجتماعي في الخدمة بما يتناسب مع بعض شرائح العملاء .

وأضاف الخالد في تصريح صحفي إن الخدمة التي تقدم بأسعار رمزية جدا بالتعاون مع شركة الخدمات العامة تتضمن كذلك توصيل العملات الأجنبية خاصة الريال السعودي لعملاء التميز عند المغادرة لأية وجهة خارجية أوالسفر لتأدية فريضة الحج،مشيرا إلى أن الخدمة تقدم بمناسبة قرب عيد الضحى وأيام الحج المباركة حتى يشعر عملاؤنا بان "بيتك" معهم دائما وفى كافة المناسبات.

ونوه إلى أن صرف العملات الأجنبية, خاصة الريال السعودي يقدم  لعملاء شريحة التميز حاملي بطاقات دايموند الائتمانية, وانه للحصول على الخدمة يتصل العميل بخدمة" الوبيتك" الهاتفية بالرقم 1803333.

وأكد الخالد حرص "بيتك" الدائم على خدمة عملائه وتقديم أعلى مستويات الجودة في الأداء والالتزام الدائم بتحقيق أفضل مستويات الرضا وتلبية متطلبات واحتياجات العملاء بكافة شرائحهم .

 

×