بنك الخليج: سندس الرقم تفوز بنصف مليون دينار بسحب الدانة ربع السنوي

أعلن بنك الخليج عن فوز سندس سليمان الرقم بالجائزة الأولى في سحب الدانة ربع السنوي الثالث للعام 2013 والبالغة قيمتها 500 ألف دينار كويتي، وعن فوز غدير عبدالله عثمان الدوارجي بالجائزة الثانية وقيمتها 125 ألف دينار كويتي، أما الجائزة الثالثة والتي تبلغ قيمتها 25 ألف دينار كويتي فقد حظي بها و حميدة عبدالرض حسين كابلي.

وقد تم الإعلان عن الفائزين خلال السحب، الذي أجري بمجمع الآفنيوز – القبة 1 مساء الخميس 26 سبتمبر 2013، تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة، وقدمه الإعلامي البارز أيمن القيسوني مقدم برنامج "سوبر ستار"، والسيدة/ هديل الفضلي مدير أول - العلاقات الخارجية في بنك الخليج.

وقد حصل الحضور على فرصة الفوز بجوائز فورية قيّمة عند مشاركتهم في الاحتفال، كما تم خلال الحفل إعلان الفائزين بالمسابقة التي طرحت على صفحة بنك الخليج في إنستجرام (@gulf_bank) والخاصة بالسؤال الذي طرحه البنك "ماذا ستفعل في حال فوزك بمليون دينار كويتي؟" وقد حصل الفائزون العشرة الأوائل في المسابقة على مبلغ 200 دينار كويتي لكل منهم تودع في حساب الدانة لتمنحهم فرصة الفوز خلال السحوبات القادمة.

وفور إجراء السحب، قام الإعلامي أيمن القيسوني بالإتصال بالفائزة لإبلاغها بنبأ فوزها. وأعربت الفائزة عن سعادتها بالفوز بالجائزة البالغة 500 ألف د.ك قائلة: "أود أن أشكر بنك الخليج على الجوائز القيمة التي يقدمها لعملائه من خلال سحب الدانة، فقد تحول حلمي إلى واقع ملموس بعد فوزي بهذا المبلغ الكبير. وأود أن أشجع الجميع على الاستثمار في هذا الحساب، وأنا شخصياً أتعامل مع حساب الدانة على أنه حساب توفير قد يمنحني فرصة الفوز بجوائز قيمة. شكراً لبنك الخليج الذي يمنح الجميع فرصة عادلة للفوز بجوائز نقديه هامة قد تغير مسار حياتهم."

وحث بنك الخليج جميع عملاء الدانة والعملاء المرتقبين على زيادة ودائعهم أو فتح حساب الدانة قبل 31 أكتوبر 2013 لتعزيز فرص فوزهم بإحدى الجوائز النقدية الكبرى التي يقدمها سحب الدانة ربع السنوي الذي من المقرر إقامته  في 9 يناير 2014 للفوز بالجائزة الكبرى البالغة مليون دينار كويتي وجائزتين أخريين تبلغ قيمة إحداهما 250 ألف دينار كويتي والأخرى 50 ألف دينار كويتي.