×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 283

البنك الوطني يقيم مهرجانة الضخم غدا الجمعة في الأفينيوز

يقيم بنك الكويت الوطني مهرجان "السحب الكبير" غدا الجمعة عند الرابعة عصرا في غراند أﭭنيو- مجمع الأﭭـنيوز للإعلان عن الفائزين بحملاته الأضخم هذا العام، وفي مقدمتهم الفائز بـ 250,000 دينار نقداً في السحب ربع السنوي لحساب الجوهرة، والفائز بيخت أزيموت 40 فلايبريدج الفاخر في حملة البنك الوطني الصيفية.

وسيتخلل هذا المهرجان الذي سيتم نقل أحداثه مباشرة على الهواء عبر أثير اذاعة مارينا أف ام وصفحات الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي، الاعلان عن الفائزين الستة بجوائز نقدية تصل إلى 60,000 دينار ضمن حملة البنك الوطني الصيفية التي اختتمت بنجاح كبير، الى جانب الفائز الثالث بمكافأة دراسية لمدة عام ضمن حملة مكافأة عملاء الشباب الحاليين والجدد.

وكما سيقدم البنك الوطني بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع عرضاً خاصاً لعملائه عند استخدامهم بطاقات الوطني الائتمانية لدى محلات ومطاعم الشايع في الأﭭـنيوز خلال عطلة نهاية هذا الاسبوع، حيث سيحصلون على فرصة لاسترداد قيمة مشترياتهم لغاية 500 د.ك على شكل مكافآت الوطني. هذا وسيتخلل المهرجان العديد من الجوائز القيمة للحضور.

وتجدر الاشارة الى ان البنك الوطني قام بتطوير حساب الجوهرة عن طريق تعزيز الجوائز التي يقدمها حيث زاد من فرص عملائه للفوز بـ 5,000 دينار أسبوعيا و125,000 دينار شهرياً و250,000 دينار ربع سنوياً.

كما اختار هذا الصيف تقديم يخت أزيموت الجائزة الكبرى الاكثر رفاهية ضمن حملته الصيفية الجائزة الكبرى لهذا الموسم والتي ينفرد البنك الوطني بتقديمها، يضاف اليها جوائز نقدية لغاية 180,000 دينار لـ 18 فائزا من حاملي بطاقات الوطني الائتمانية والدفع المسبق والسحب الآلي بينهم آخر ستة فائزين بجوائز نقدية لغاية 60,000 دينار كويتي سيتم الاعلان عنهم خلال المهرجان.

اما عملاء الشباب فقد اطلق البنك الوطني حملة خاصة هذا العام لمكافأة عملاء الشباب الحاليين والجدد الذين يفتحون حسابات جديدة لدى البنك بالدخول تلقائيا في سحوبات شهرية ضمن هذه الحملة المستمرة لغاية نهاية ديسمبر 2013.

 

×