VIVA تطرح Samsung Galaxy Note 3 مع باقات مميزة في الكويت

أعلنت اليوم شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن توفيرها أحدث هواتف Samsung الذكية، Galaxy Note 3 بأسعار تنافسية في ظل باقات شهرية مميزة صممت خصيصاً لتناسب احتياجات عملائها.

وسيتوفر هاتف Galaxy Note 3  في جميع فروع شركة VIVA ولدى وكلائها المعتمدين في مختلف أنحاء الكويت.

وأصبح بوسع عملاء VIVA الآن التمتع بتجربة تكنولوجية جديدة مع باقات جهازSamsung Galaxy Note 3 التي توفرها الشركة.

وتتضمن هذه الباقات المكالمات المحلية، وخدمة الرسائل النصية القصيرة محلياً، وخدمة الانترنت، وسوف يتمكن العملاء من الحصول على جهازSamsung Galaxy Note 3  عند الإشتراك  في باقات الــ 30 د.ك و 44 د.ك و ال55 د.ك.

وتوفر شركة  VIVA لعملاء الدفع الآجل أحدث هواتف Samsung Galaxy Note 3، إيماناً وحرصاً من الشركة على طرح أحدث الأجهزة والأفضل في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا نقل المعلومات تلبيةً  لمتطلبات واحتياجات عملائها بما يتناسب مع مهامهم  العملية والشخصية ويتماشى مع تطلعاتهم واهتماماتهم بالتكنولوجيا، بأسعار تنافسية وباقات قيمة ولتضمن حصولهم على خدمات عالية الجودة جديرة بثقتهم.

ولطالما وعدت VIVA عملاءها أن تبذل قصارى جهدها لتوفر أحدث الخدمات والمنتجات،يأتي إعلان اليوم ليبرهن على إلتزام الشركة بهذا الوعد والعمل على الوفاء به.

هذا ويتميز هاتف Galaxy Note 3 بشاشة عرض فائقة الدقة “Super AMOLED” وأكبر حجمًا 5.7 بوصة، وأكثر نحافة حيث تبلغ سماكته 8.3 ملم، كما أنه أخف وزنًا (168 جرام).

فالجهاز يمتاز بأداء أقوى وبطارية أطول أمدًا بقدرة 3,200 مللي أمبير ساعي بالإضافة إلى ذلك فهو مجهز بكاميرا خلفية دقة 13 ميجابكسل مع خاصية التثبيت الذكية وفلاش ” CRI LED” عالي الشدة بما يتيح للمستخدمين التقاط أدق تفاصيل حياتهم اليومية حتى لو كانت الأجسام المراد تصويرها متحركة وفي ظروف الإضاءة الخافتة.

ومزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت ما يجعله أقوى أداءً وأكثر سرعة.