×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 283

بنك بوبيان يتواجد في الافنيوز خلال عطلة نهاية الاسبوع الحالي

أعلن بنك بوبيان "أفضل بنك إسلامي صاعد في العالم" عن تواجده في مجمع الافنيوز خلال الفترة من الخميس الى السبت المقبلين للترويج لحملته الترويجية الحالية التى ينظمها البنك لعملائه من السيدات سواء مع حساب "أنت" أو حساب النخبة "بلاتينيوم" تحت شعار " تسوقي في دبي على حسابنا".

وقال البنك في بيان صحافي ان الفرصة لا تزال متاحة أمام جميع السيدات للانضمام إلى حساب " أنت " أو حساب النخبة "بلاتينيوم" والتمتع بفرصة ربح تذكرتي سفر والاقامة في دبي الى جانب مبلغ 2,000 دينار للتسوق مشيرا الى ان هذه الحملة تأتي في إطار الحرص على تلبية رغبات و اهتمامات العملاء المختلفة ومن أهمهم شريحة السيدات .

ويمنح حساب "أنتِ" الخاص بالسيدات العديد من المزايا من بينها بطاقة فيزا بوبيان الائتمانية معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى، و خدمة المساعدة الشخصية المحلية المجانية و خدمة ايقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و المواقع الحيوية الأخرى و خصومات مميزة في كبرى المحلات و الشركات.

كما خصص بنك بوبيان مجموعة من المزايا الحصرية لعملاء باقة النخبة "بلاتينيوم" ومنها وجود مسؤول حسابات شخصي وبطاقة فيزا بلاتينوم بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الاصدار للسنة الأولى وخدمة كونسيرج المحلية الى جانب خدمة تأمين السفر المجانية من بوبيان للتأمين التكافلي .

كما يحصل عملاء البلاتينيوم على خدماتالبرايورتي باس التي تمنح حاملها الدخول إلى قاعات كبار الزوار في مختلف مطارات العالم إلى جانب خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و خصومات و عروض مميزة من كبرى الشركات و المطاعم و الفنادق حول العالم وتأمين سفر شخصي يشمل الشروط الخاصة باصدار فيزا "شنجن" مع اصدار بطاقتين ائتمانيتين اضافيتين لأحد أفراد عائلته معفاة من الرسوم مدى الحياة.

 

×