×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 283

البنك الوطني يستقبل أكثر من 150 متدرباً جامعياً خلال الصيف

استقبل بنك الكويت الوطني أكثر من 150 طالبا وطالبة من الجامعات والمعاهد العليا في الكويت في اطار دوراته التدريبة الصيفيةالتي تنظمها مجموعة الموارد البشرية في البنك والهادفة الى تأهيل الشباب وتطوير امكاناتهم المهنية ومهاراتهم في المجال المصرفي.

وقال نائب مدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك الكويت الوطني عماد العبلانيان البنك الوطني ملتزم بدعم الكوادر الوطنية الشابة ايماناً منه بأهمية الاستثمار في هذه الشريحة الواحدة من المجتمع. ويواصل البنك الوطني استقباله الطلاب والطالبات في الجامعات والمعاهد وتدريبهم على العمل المصرفي، وقد انضم خلال هذا الصيف أكثر من 150 طالب وطالبة لدورات التي تقوم بها مجموعة الموارد البشرية في البنك، مكرساً بذلك موقعه كالخيار الأول للشباب للانطلاق في سوق العمل والتعرف عن كثب على مبادئ العمل المصرفي المحترف.

وأضاف العبلاني ان البنك الوطني الى جانب توفيره الفرص التدريبية للشباب حريص على استقطاب مخرجات التعليم ومنحهم فرصة اختبار كفاءاتهم في التدريب الميداني اهتمامًا منه في تعيين ممن أثبتوا جدارتهم وتميزهم أثناء فترة التدريب الى جانب سعي البنك الى دعم العمالة الوطنية وتوفير فرص التوظيف لها، ويأتي ذلك في اطار نهوض البنك الوطني بمسؤولياته الاجتماعية والمساهمة في بناء جيل قادر على القيام بدور فاعل في التنمية والمساهمة في بناء مستقبل الوطن.

والى جانب برامج التدريب للطلبة الجامعيين، ينظم البنك الوطني برنامج التدريب الصيفي السنوي  لطلبة المدارس،وهو برنامج يشتمل على دورات تدريبية تتضمن التدريب المهني المكثف على العمل المصرفي في إدارات البنك المختلفة بالإضافة الى الأنشطة الميدانية والزيارات الميدانية إلى العديد من مؤسسات القطاعين العام والخاص.

 

×