2014"بوبيان" يعلن عن تجديد عرض " استرجع لغاية 5 % " للبطاقات الائتمانية " حتى نهاية

أعلن بنك بوبيان ( أفضل بنك اسلامي صاعد في العالم ) عن تجديده لحملته " استرجع لغاية 5 % " لعملائه من حملة البطاقات الائتمانية بحله جديده و التي أتت بناء على النجاح الملحوظ الذي لاقته هذه الحملة منذ طرحها و التي تتيح للعملاء فرصة استرجاع حتى 5 % من قيمة جميع مشترياتهم باستخدام البطاقة الائتمانية داخل أو خارج الكويت .

وقال نائب الرئيس التنفيذي عبدالله النجران التويجري أن تجديد هذا العرض حتى نهاية عام 2014 أتى استمرارً للحملة السابقة و التي استمرت لمدة عام كامل حققت خلاله نجاح كبير وردود أفعال مرحبة جداً من العملاء والذين أعربوا عن سعادتهم بهذا العرض الذي أتاح لهم القيمة المضافة التى يبحثون عنها كونهم يقومون بالانفاق على متطلباتهم اليومية وغيرها وفي المقابل فإنهم يحصلون على مكافأة مضمونة من البنك باسترداد جزء من قيمة مشترياتهم .

واضاف " منذ اطلاق الحملة في عام 2012 وهي تحقق نجاحا مستمرا والدليل الاف العملاء الذين استعادوا نسبة 5% من قيمة مشترياتهم سواء التى تمت في الكويت او في الخارج او عبر الانترنت وهو ما اكد حقيقة اهتمام البنك بعملائه وسعيه الدائم لاستقطاب المزيد من العملاء عن طريق جذبهم بوسائل غير تقليدية .

وأكد التويجري ان الحملة تشجع العملاء على استخدام بطاقات الائتمان ( النقود البلاستيكية ) كبديل للنقود والعملات الورقية وهو ما يقلل المخاطر وكلما زادت عمليات استخدام بطاقات الائتمان المختلفة التي يقدمها البنك ( فيزا الذهبية – البلاتينيوم – انفينيت ) سواء داخل أو خارج الكويت خلال الفترة المذكورة فانه سيتم وبصورة تلقائية إعادة مبلغ يصل لغاية 5 % من قيمة المشتريات إلى حساب البطاقة ".

واضاف " تضع ادارة البنك في الاعتبار دائما تحقيق القيمة المضافة للعملاء تطبيقا لشعار البنك " نعمل بإتقان " والذي جاء مقرونا بالعديد من الخدمات والمنتجات المميزة التي أطلقها البنك في الفترة الأخيرة لاسيما تلك التى تتعلق بحسابات الراتب المختلفة والموجهة لمختلف الشرائح .

ويمكن لعملاء البنك من أصحاب بطاقة الفيزا الكلاسيك الاستفادة من العرض من خلال ترقية نوع البطاقة بكل سهولة إلى فيزا الذهبية عن طريق زيارة أي من فروع البنك أو الاتصال على مركز خدمة العملاء1820082.

وبصفة عامة تمنح بطاقات بوبيان الائتمانية مزايا عديدة لعملائها منها عدم احتساب أي أرباح أو فوائد على هذه البطاقات إلى جانب دفع المبالغ الشهرية المستحقة بنسبة سداد ميسرةوإمكانية متابعة كافة العمليات عبر القنوات الالكترونية المختلفة مثل خدمة بوبيان موبايل ومركز خدمة العملاء و الخدمة المصرفية عبر الانترنت وغيرها. إضافة إلى تقديم العديد من العروض و الخصومات الحصرية لحاملي بطاقات بوبيان الائتمانية.

كما تتميز بطاقتي بلاتينوم و انفينت بمنح حامليها تأمين السفر المجاني ، خدمة "برايورتي باس" التي تؤهل حامليها الدخول المجاني لقاعات كبار رجال الأعمال في مختلف مطارات العالم، خدمة المساعدة الشخصية المحلية و خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات التجارية و المواقع الأخرى في الكويت .

 

×