"بيتك" يستعرض حساب "جامعتي" في الأفنيوز

 

يتواجد موظفو بيت التمويل الكويتي "بيتك" المؤسسة الإسلامية الرائدة عالميا، في مجمع الافنيوز لمدة ثلاثة أيام ابتداء من اليوم الخميس، لعرض خدماته ومنتجاته المصرفية وتقديم الاستشارات والمعلوماتحولخطة التوفير "جامعتي" التي تحث على الادخار ومساعدة أولياء الأمور في دفع تكاليف التعليم الجامعي لأبنائهم، فضلا عن كونها وثيقة تأمين تكافلي.

وسيقوم موظفو"بيتك" المتواجدين في جناح خاص للبنك بسرد ميزات خطة التوفير "جامعتي" لرواد الجناح وإطلاعهم على خياراتها المتعددة بالإضافة إلى إمكانية فتح الحساب المصمم للعملاء من أبنائهم الراغبين.

وتجمع خطة التوفير "جامعتي" بين مزايا حسابات التوفير الاستثماري ومزايا التأمين التكافلي، حيث يقوم ولي الأمر بتقدير مبلغ معين من المال سيحتاج إليه مستقبلا لتغطية مصاريف محددة، وتودع فيه مبالغ يتم استقطاعها شهريا من حساب العميل، وخلال فترة التوفير يقوم البنك باستثمار هذه الأموال لمصلحة العميل، ومع بلوغ القاصر سن 18 عاما، يودع إجمالي المبلغ المدخر مع الإرباح في حساب "جامعتي" لاستخدامها في تمويل تكاليف التعليم الجامعي. كما تقدم خطة التوفير مزايا أخرى عديدة أهمها العوائد الاستثمارية المجزية، حيث يتم استثمار %80 من المبلغ المدخر، الأمر الذي يتيح الحصول على أرباح مرتفعة مقارنة بحسابات التوفير الأخرى، لكونهاستثمار طويل الأجل.

وتوفر خطة التوفير "جامعتي" مستقبلا تعليميا أفضل للأبناء، وتمكنهم من الحصول على تعليم جيد، وتساعد الأسرة على التخطيط المستقبلي السليم لتعليم أبنائها دون مصاعب أو مفاجآت ، حيث تعتبر خطة التوفير "جامعتي" امتدادا لسلسة من المنتجات والأدوات المبتكرة التي نجح "بيتك" في تقديمها للسوق المصرفية والتي استحوذت على اهتمام وقبول السوق.

وتتمتع خطة التوفير "جامعتي" بالعديد من المزايا ومنها سهولة وسرعة فتح الحساب في جميع فروع "بيتك" وإمكانية إدارته من قبل العميل حيث بإمكان العميل تغيير إجمالي قيمة مبلغ الادخار في أي وقت يشاء، وكذلك تغيير قيمة مبلغ التوفير الشهري، كما يمكن للعميل تغيير تاريخ التحصيل الشهري بحيث يتناسب مع ظروفه ورغبته، وتتميز خطة التوفير "جامعتي" بالمرونة، بتقديم العديد من خيارات التوفير التي تناسب الجميع وتعتمد على عمر القاصر وعلى طول فترة التوفير المستهدفة، وعلى قيمة المبلغ الإجمالي المستهدف.

ويستهدف هذا المنتج تعزيز دور "بيتك" في نهضة المجتمع وتطوره عن طريق إدراكه لأهمية العلم وتوفير وسيلة مناسبة لحصول الأبناء على تعليم جيد في ظل ارتفاع تكاليف التعليم الجامعي سواء في الداخل أو في الخارج، حيث يزيل هذا المنتج هواجس وأعباء التكاليف الباهظة للتعليم الجامعي عن طريق ادخار أقساط شهرية  تضمن الحصول على أفضل مستويات التعليم بأمان وسهولة.

 

×