زين: "أنغامي" التطبيق الأول للترفيه في الكويت والشرق الأوسط

 

 

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت أنها وفرت لعملائها أسهل طريقة للاشتراك بخدمة تطبيق "أنغامي" الذي يحتوي على أكبر مكتبة ترفيهية رقمية على الهواتف المتنقلة والحواسيب اللوحية، حيث أنه أول تطبيق يوفر الموسيقى العربية والعالمية في الشرق الأوسط.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن تطبيق "أنغامي" انطلق مدعوماً بأحدث الإصدارات الغنائية في منطقة الشرق الأوسط، وهي الإصدارات التي يقدمها بالتعاون مع  عمالقة شركات الإنتاج في المنطقة والعالم كـ Universal Music و Sony Music و Warner و EMI و Rotana و Mazzika و Melody هذا بالإضافة للترخيص الحصري الذي حصل عليه من Platinum Records (جزء من مجموعة MBC).

وأفادت "زين" أن تطبيق "أنغامي" يمكن عملائها من أصحاب الدفع الآجل والدفع المسبق (eeZee) من تحميل و تنزيل والاستماع المباشر (online streaming) للموسيقى بشكل غير محدود، مع قائمة من الخيارات الواسعة والغنية لعملائها الشغوفين بنمط الترفية العربي والعالمي.

وإذ أوضحت الشركة أن تطبيق "أنغامي" يتميز بسهولة الاشتراك والاستفادة من خدماته بكل سهولة، فإنها كشفت في ذات الوقت أنها ستمنح عملائها ميزة الاستمتاع بهذه المكتبة الموسيقية الضخمة بغير حدود بقيمة 2 دينار شهرياً فقط وما على العميل الراغب بالاشتراك سوى إرسال "نغم اون" بالعربية أو “ANG ON” بالإنجليزية إلى 99995.

وعن الخدمات التي يوفرها هذا التطبيق المميز، بينت الشركة  أن "أنغامي" يوفر خدمة الاستماع المباشر (online streaming) والاستماع للموسيقى من دون الاتصال بالإنترنت (offline playback) وإمكانية تحميل أو تنزيل الموسيقى المفضلة للعميل على هاتفه الذكي وحاسبه اللوحي.

وعن مدى الجودة التي سيوفرها تطبيق "أنغامي" والتي تهم كثيراً مستمعي الموسيقى، أشارت الشركة إلى أنها تطرح هذا التطبيق بجودة صوت عالية (320 kbps)، وذلك نظراً لعلمها بأن هواة الاستماع إلى الأغاني يشد انتباههم بدرجة كبيرة مدى نقاوة وجودة المنتج عند الاستماع إليه .

وذكرت زين أن تطبيق "أنغامي" الذي يقدم خدماته بدون أي إعلانات يقدم تأثيراً إيجابياً على مزاجية المستمعين إلى الموسيقى، حيث يتمتع بمميزات حصرية كالاستمتاع بجديد إصدارات بعض من أشهر الفنانين العرب قبل نزول هذه الإصدارات في السوق، كما يعتبر هذا التطبيق الوحيد (في المنطقة) الذي يتيح لمستخدميه الاستماع لإصدارات أشهر الفنانين العالميين مثل Adele و Armin Van Buuren و Tiesto .

الجدير بالذكر أن تطبيق "أنغامي" يقدم خدماته بطريقة جدية ومبتكرة، حيث يمكن للعميل التواصل مع أصدقائه من داخل التطبيق من خلال شبكات التواصل الاجتماعية مثل تويتر وفيسبوك وخدمة الدردشة والعديد من خدمات التواصل الاخرى.

وأوضحت الشركة انها اختارت هذا التطبيق وهي تعلم أن الترفيه الرقمي بات يمثل أهمية كبيرة لمستخدمي الهواتف النقالة، خصوصاً مع التطور الكبير في صناعة تكنولوجيا المعلومات والتي انعكست بدورها على استخدام الهواتف والحواسيب اللوحية، حيث أن مجالات الترفيه الرقمي باتت تستحوذ على جزء كبير من استخدامات شبكات الاتصالات المتنقلة.

 

×