البنك الوطني يستقبل عملاء الخدمات المصرفية الخاصة وعملاء الذهبي في برج الحمراء

يستقبل بنك الكويت الوطني عملاء الخدمات المصرفية الخاصة وعملاء حساب الذهبي في فرعه الجديد في برج الحمراء، وهو الفرع الأول من نوعه المخصص لتلبية متطلبات عملائه من ذوي الملاءة المالية العالية والدخل المرتفع.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض ان فرع برج الحمراء يأتي في اطار استراتيجية البنك الوطني الهادفة الى تعزيز خدماته المصرفية الراقية لعملائه من الخدمات المصرفية الخاصة وعملاء حساب الذهبي. وكما أن هذه الخطوة تؤكد ريادة البنك وتميزه في السوق المحلية والإقليمية من خلال تقديمه أفضل الخدمات والمنتجات وأكثرها تطوراً وابتكاراً، وليكون دوما الأقرب إلى عملائه وتلبية احتياجاتهم المصرفية وفق أرقى المعايير العالمية.

وأضاف الناهض ان فرع البنك الوطني في برج الحمراء يكرس موقعه كالخيار الاول لهذه الشريحة من العملاء. وقد تم تصميم هذا الفرع انسجاماً مع متطلبات عملاء ذوي الملاءة المالية العالية والدخل المرتفع وتزويده بأحدث أساليب الخدمة ووسائل التواصل التي يحرص على توفيرها نخبة من مسؤولي الحسابات الشخصية في البنك، وذلك لضمان الحصول على مستوى لا يضاهى في الخدمات وتوفير مزايا جديدة وقيمة مضافة وحلولا مصرفية فريدة وغير مسبوقة.

ويعتبر فرع البنك الوطني في برج الحمراء الأول من نوعه المخصص لخدمة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة وعملاء حساب الذهبي. ويوفر الفرع الجديد مجموعة شاملة من الخدمات والاستشارات والمعاملات المصرفية الخاصة. كما يتميز الفرع الجديد بما يوفره من اساليب متطورة للخدمة إلى جانب صالة الاستقبال الفخمة التي تتماشى مع متطلبات عملاء الخدمات المصرفية الخاصة وحساب الذهبي.

ولدى مجموعة بنك الكويت الوطني اليوم أكبر شبكة فروع محلية ودولية تصل الى 170 فرعاً حول العالم تغطي أهم عواصم المال والأعمال الإقليمية والعالمية. وتنتشر في لندن وجنيف وباريس ونيويورك وشنغهاي وسنغافورة إلى جانب البحرين ولبنان وقطر والسعودية والإمارات والأردن والعراق ومصر وتركيا. وتوفر هذه الشبكة العملاقة مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والحلول الاستثمارية والتمويلية. للمزيد، يمكن الدخول إلى موقع البنك الوطني على الإنترنت www.nbk.com أو الاتصال بخدمة "هلا وطني" المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801.

 

×