بنك بوبيان يطرح وديعة "الجنى" بارباح متوقعة مسبقاً

اعلن بنك بوبيان عن طرحه لوديعة الجنى المتوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية والتى تمنح العملاء امكانية سحب أي مبلغ يحتاجون اليه في أي وقت دون الحاجة لكسر كامل مبلغ الوديعة و خسارة كامل مبلغ الأرباح.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في البنك عبدالله النجران التويجري ان الوديعة الجديدة تعمل وفق مبادئ وديعة الوكالة التي تمنح مستثمريها أرباح متوقعة مسبقا بفتراتاستثمارمرنةتبدأمن3 أشهر وبحد أدنىللوديعة50,000 دينار .

واضاف قائلا " يلتزم بنك بوبيان دائما بتقديم الجديد والمميز دائما لعملائه خاصة ما يرتبط باستثماراتهم وتحقيق أعلى عوائد ممكنة ".

وأشار التويجري "أن البنك يراعي الاحتياجات المختلفة للعملاء باختلاف شرائحهم و لذلك قمنا بابتكار وديعة الجنى التي تلائم العملاء الذين يحتاجون إلى سيولة مالية بصورة مفاجئة حيث تمنحهم هذه الوديعة المرونة التي يحتاجون إليها بسحب أي مبلغ نقدي من الوديعة و ذلك دون الحاجة إلى كسر كامل مبلغ الوديعة".

وكان البنك قد طرح قبل فترة وديعة " المنى " التى تمنح العملاء العديد من المزايا الفريدة وغير المتوافرة في الودائع الاستثمارية الاخرى وهو ما يجعلها الاكثر تميزا والتى تعمل ايضا وفق مبدأ وديعة الوكالة حيث تمنح العملاء أرباحا متوقعة مسبقا مع امكانية اضافة المبالغ اليها اثناء سريانها في أي وقت دون الحاجة للانتظار الى تاريخ الاستحقاق.

وتتمتع وديعة  المنى بمعدل ارباح تنافسي وهو ما يزيد من المزايا التى تتمتع بها ويجعلها افضل استثمار وادخار لاسيما وانها تشجع العملاء بصورة أكبر و تحفزهم على التوفير بصورة مستمرة وهو الهدف الذي يسعى اليه البنك من خلال توفير المنتجات والخدمات التى تمنح العملاء فرصا متعددة للتوفير من اجل مستقبلهم ومستقبل ابنائهم .