"زين" ترعى أبطال الكويت في المحافل العالمية

أعلنت "زين" أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن سعادتها بالإنجاز الكبير الذي حققه البطل الكويتي في رياضة الدراجات المائية يوسف العبدالرزاق خلال مشاركته العالمية التي أقيمت مؤخراً في مدينة فيفيروني الإيطالية حيث أكدت الشركة أن البطل الكويتي الذي تقوم برعايته للسنة الخامسة قد حصل على كأس المركز الأول في الجولة الأولى من بطولة العالم، وهو ما وضع الكويت على منصة التتويج أمام أنظار العالم خلال هذا العرس العالمي.

وفي هذه المناسبة قال مدير العلاقات والاتصالات في الشركة وليد الخشتي " إن الشركة فخورة بهذا الإنجاز العالمي للبطل الكويتي يوسف العبدالرزاق"، مؤكداً أن الكويت تفخر بأن لديها أبطالاً عالميين تفخر بهم في المحافل الدولية والعالمية.

وأوضح الخشتي أن كون "زين" شركة وطنية مهتمة بالنواحي الرياضية والشبابية تواصل تقديمها الدعم الكامل لمثل هؤلاء الأبطال، وهي لن تألو جهداً في مواصلة مساهماتها في تقوية مراكز هؤلاء الأبطال الذين يرفعون اسم الكويت عالياً في المسابقات الدولية.

وبين أن دور زين لا يقتصر على الأعمال التجارية والاقتصادية بل تساهم و بشكل كبير في مختلف المجالات داخل المجتمع الكويتي، مشيراً إلى أن الشركة تقوم باستمرار بدعم الشباب الكويتي و تقديم الرعاية الخاصة للمميزين من أبطال اللعبات الرياضية.

وكشف أن الإنجازات التي حققها العبد الرزاق عن جهد وجدارة في مختلف المحافل الرياضية والتي رفع فيها علم الكويت في الدورات والبطولات العالمية شجعت "زين" على مواصلة دعمها ورعايتها له، خصوصاً وأنه حقق ذهبية العالم في فئة 800 للمحترفين خلال الأعوام 2006 و 2007 و2008 إضافة إلى ذهبية أولمبياد الشواطئ 2010 في سلطنة عمان في الفئة نفسها. 

ومن ناحيته أعرب البطل الكويتي يوسف العبد الرزاق عن شكره و تقديره لشركة "زين" على رعايتها و تقديمها الدعم المادي والمعنوي في مختلف مشاركاته الخارجية وقال " لقد لمست النازع الوطني في الدور الذي تقوم به شركة "زين" في دعمها المتواصل للشباب الكويتي، وخصوصاً خلال المشاركات التي شاركت فيها عالمياً".

وأهدى العبد الرزاق فوزه الأخير في البطولة التي أقيمت في إيطاليا إلى الشعب الكويتي وكافة المسؤولين والعاملين في شركة "زين" الرائدة في انجازاتها وعطائها المميز.

 

×