الصقر: البنك الوطني يفخر بدعمه المبادرات التعليمية وملتزم بمسؤوليته الاجتماعية

أكد نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام جاسم الصقر أن البنك الوطني يضع التعليم في سلم أولوياته واهتماماته انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية وإيمانا منه بأهمية التعليم لتنمية الأجيال القادمة وتنمية الوطن.

وجاء كلام الصقر خلال تكريم الطلبة المتفوقين من أبناء موظفي البنك في مختلف المراحل الدراسية تقديرًا لجهودهم في مسيرة التحصيل العلمي، وذلك بمشاركة وحضور نائب مدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك الكويت الوطني عماد أحمد العبلاني وقيادات من البنك. وقد قام الصقر بتسليم الطلبة شهادات التقدير والهدايا للمتفوقين.

وقال الصقر في هذه المناسبة إن البنك الوطني يفخر في نهجه الداعم لمختلف النشاطات التعليمية والأكاديمية في الكويت انطلاقاً من ايمانه بأن الاستثمار في الإنسان وخاصة فئة الشباب الطموح والمثابر هو الاستثمار الأمثل للمستقبل.

وأضاف الصقر أن البنك يحرص على تكريم المتفوقين من أبناء موظفيه تقديرًا لعطاءاتهم وجهودهم في مسيرة التحصيل العلمي، وتشجيعا لهم لاستكمال هذه المسيرة والمثابرة على العمل الدؤوب، وأيضا تقديرًا لذويهم الذين لا يدخرون جهدًا في توفير كافة احتياجات أبنائهم والسهر على راحتهم.

وأشار الصقر إلى أن سجل البنك الوطني على صعيد رعاية وتوفير سبل الدعم الممكنة لقطاع التعليم حافل بالمبادرات، متمنياً للمتفوقين والمتفوقات مستقبلاً أكاديمياً ومهنياً باهراً.

وتندرج هذه المبادرة في اطار المسؤولية الاجتماعية التي يوليها البنك الوطني للمسيرة التعليمية في الكويت ولدعم الطلبة المتفوقين، ويذكر ان البنك قد قام مؤخراً بدعم ورعاية الحفل الخاص لتكريم أوائل خريجي الثانوية العامة في المدارس الكويتية (لأقسام الأدبي والعلمي والديني) للعام الدراسي الحالي، وذلك تأكيدًا على اهتمام البنك بتلك الفئة الواعدة من الشباب الكويتي وتقديم الوعد لهم في هذه المرحلة الهامة من حياتهم الدراسية.

 

×