بنك بوبيان نظم لقاء لعميلات حساب البلاتينيوم بالتعاون مع الشيف أسماء البحر

نظم بنك بوبيان ( أفضل ينك إسلامي صاعد في العالم ) لقاء خاصا لعميلات حساب البلاتينيوم بحضور الشيف أسماء البحر (الفائزة بفئة الطبخ في برنامج I WISH  الذي أذيع على قناة الوطن مؤخرا ومقدمة برنامج سفرتنا ) وذلك على مدار يومي 9 و 10 سبتمبر 2013.

وقامت الشيف أسماء البحر خلال اللقاء بتحضير الأطباق مباشرة أمام الحضور ومن ثم التحاور معهم والإجابة عن جميع أسئلتهم. كما تم خلال اللقاء الذي جرى في أجواء اجتماعية خارج الإطار الرسمي التعرف على مختلف الآراء ووجهات النظر الخاصة بعميلات البنك فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات التي طرحها البنك مؤخرا بهدف العمل على تطويرها وتقديم الأفضل والمميز لعملاء البنك.

الشيف أسماء فيصل البحر شيف كويتية ابتدأت هوايتها بالطهي منذ الطفولة وتحولت هذه الهواية إلي مهنة حيث تدربت في  بعض معاهد الطبخ مثل Center for Culinary Arts وبعض الفنادق في بعض الدول. قدمت العديدة من البرامج الخاصة بالطبخ عبر قنوات فضائية مختلفة. قدمت العديد من الدورات المختصة في الطبخ في Kuwait Kitchen Academy. حاصلة على شهادة من شركة DILMAH من سيلان للطبخ باستخدام الشاي.

من جهتهم ثمن الحضور سواء من العملاء أو المدونين هذه البادرة من بنك بوبيان والتي تدل على مدى حرصه على التواصل الدائم مع العملاء انطلاقا من شعاره المعروف " نعمل بإتقان " حيث يرتبط الشعار دائما بما يقدمه البنك من تطوير مستمر لخدماته.

ويتميز حساب عملاء البلاتينيوم بمجموعة من المزايا الحصرية منها وجود مسؤول حسابات شخصي وبطاقة فيزا بلاتينوم بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى وخدمة الكونسيرج المحلية إلى جانب خدمة تأمين السفر المجانية من بوبيان للتأمين التكافلي.

كما يحصل عملاء البلاتينيوم على خدمات البرايورتي باس التي تمنح حاملها الدخول إلى قاعات كبار الزوار في مختلف مطارات العالم إلى جانب خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و خصومات و عروض مميزة من كبرى الشركات و المطاعم و الفنادق حول العالم وتأمين سفر شخصي يشمل الشروط الخاصة بإصدار فيزا "شنجن" مع إصدار بطاقتين ائتمانيتين إضافيتين لأحد أفراد عائلته معفاة من الرسوم مدى الحياة.