الفرصة الأخيرة للفوز بيخت أزيموت الفاخر ضمن حملة البنك الوطني الصيفية

بقي أربعة أيام على ختام حملة بنك الكويت الوطني الصيفية الخاصة بحاملي بطاقات الوطني والتي ستتوج في ختامها (يوم الأحد 15 سبتمبر 2013) رابحاً واحداً بيخت أزيموت 40 فلايبريدج الفاخر، إلى جانب اختيار ستة فائزين إضافيين بجوائز نقدية لغاية 10,000 دينار.

وما زال الوقت متاحاً أمام عملاء البنك الوطني لغاية نهاية هذا الاسبوع للفوز بهذا اليخت العصري، كما أن الفرصة لا تزال مفتوحة لدخول السحب الثالث والأخير لاختيار ستة فائزين بجوائز نقدية، وذلك مقابل كل 20 دينارا يتم إنفاقها تراكمياً باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق داخل الكويت، فيما تتضاعف فرصهم للفوز ثلاث مرات باستخدامهم بطاقات الوطني الائتمانية و بطاقات الدفع المسبق إلى جانب بطاقة السحب الآلي خارج الكويت أو عبر الانترنت.

وقد فاز لغاية اليوم في هذه الحملة 12 فائزا في سحبين اثنين حيث حصلوا على فرصة سداد كافة مشترياتهم باستخدام بطاقات الوطني لغاية 10,000 دينار.

وسينضم إليهم في ختام الحملة ستة آخرين ليصبح مجموع الفائزين 18 فائزا موزعين على ثلاثة سحوبات بجوائز نقدية تصل لغاية 180 ألف دينار.

كما سيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى لهذه الحملة يخت أزيموت الفاخر. وينفرد البنك الوطني بتقديم هذا اليخت كجائزة كبرى لحملته الموسمية الأضخم على الإطلاق والتي تشهد سنوياً تقديم أكبر الجوائز من اللامبرغيني إلى المرسيدس SLS الفاخرة  وماكلارين MP4-12C  ما أكسبها نجاحاً لافتاً.

هذا وتتمتع بطاقات الوطني بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة. ويمكن للراغبين بمعرفة المزيد حول هذا العرض المغري خلال موسم الصيف الاتصال بخدمة هلا وطني على الرقم 1801801 أو زيارة موقع بنك الكويت الوطني الالكتروني www.nbk.com

ويعتبر يخت أزيموت 40 فلايبريدج احد أبرز طرازات "ازيموت بينيتي" الذي توفره  مجموعة سيز أند ديزيرتس الوكيل الحصري والرسمي ليخوت أزيموت الايطالية في الكويت. ويتميز بتصميمه الأنيق الجامع بين التكنولوجيا والتميز والرقي والأناقة.