VIVA تزود 21 ممشى في الكويت بمقاعد جديدة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت عن التبرع بـ 210 مقاعد تحمل اسمها، حيثتم توزيع هذه المقاعد على 21 ممشى في أنحاء الكويت.

وتشمل جميع المقاعد صور لشباب كويتي، وهو المفهوم الذي جاء لتشجيع وإلهام سكان المنطقة إلى تبني أسلوب عيش حياة صحية.

وتجسد هذه الهبة التي تقدمت بها VIVAالوعد الذي قطعته الشركة بدعم المجتمع الكويتي والاستثمار في مبادرات تساهم في رفعته ورقيه، كما تعكس التزام الشركة ببناء الوطن ليس فقط على الصعيد الاقتصادي وإنما من خلال تعزيز الخدمات الاجتماعية المتاحة للمواطن وتحسين حياته عموماً.

وفي إطار هذه اللفتة الكريمة، قامت VIVA بتزويد الإحدى وعشرون ممشى بعشرة مقاعد لكل منهم في المناطق التالية:  الرميثية، الجابرية، السالمية، السرة، الخالدية، الدسمة، العديلية، اليرموك، الصباحية، علي صباح السالم، الرقة، عبدالله المبارك 1، القصور، العدان، مشرف، صباح السالم 1، النسيم، مبارك الجابر، الأندلس، صليبخات، والقيروان.

وتأتي هذه الهبة في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي وضعته VIVAوالذي يهدف إلى توفير سبل الراحة للمواطن  لتسهيل حياته من مختلف الجوانب.

وستبقى الشركة ملتزمة في بناء دولة الكويت انطلاقاً من المجتمع بما يعود بالخير والمنفعة على ابنائه.

وتعد مبادرة VIVA تحت إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي وضعته الشركة إسهاماً منها في نشر التوعية ورفع مستوى الاهتمام بممارسة الرياضة واتباع نمط عيش صحي.

 

×