"بوبيان" يقدم لعملاءه خصم 20% على مختلف خدمات المركز العلمي

أعلن بنك بوبيان ( افضل بنك اسلامي صاعد في العالم ) عن منح عملائه فرصة الحصول على خصم 20 % على مختلف الأنشطة و الخدمات التي يقدمها المركز العلمي لزواره من جميع الشرائح وذلك عند استخدام العميل لاحدى بطاقات فيزا بوبيان الائتمانية عند الدفع.  

وقال البنك في بيان صحافي ان الخصم يشمل تذاكر سينما IMAXو تذاكر الدخول الى قاعة الاستكشافات و تذاكر الدخول إلى الاكواريوم .

واوضح ان العرض الذي يقدمه بالتعاون مع المركز العلمي ياتى في اطار العروض المميزة التى يقدمها البنك لعملائه انطلاقا من حرصه الدائم على منح جميع حاملي بطاقات البنك المصرفية والائتمانية مزايا تجعلهم أكثر تميزاً عن عملاء البنوك الاخرى.

واضاف " جاء اختيارنا للمركز العلمي نظراً للانشطة المتنوعة التى يقدمها والتى تحقق الاستفادة لجميع افراد العائلة حيث يعتبر المركز واحدا من أهم الوجهات التي تستقطب اهتمام جميع أفراد العائلة سواء كانوا من الكبار أو الصغار إلى جانب ما تحققه برامجه العلمية والثقافية من فائدة كبيرة للجميع .

يذكر ان بنك بوبيان يعتبر احد ابرز الداعمين للمركز العلمي وانشطته المختلفة حيث قام برعاية فيلم الاي ماكس الشهير " البطاريق " الذي بدأ عرضه في اول ايام العيد والذي يحكى جزءا هاما من حياة البطاريق في الاجزاء المتجمدة من عالمنا وكفاحها في سبيل الحياة ورعاية ابنائها .

كما فاجأ بنك بوبيان زوار المركز العلمي بتهنئة خاصة بعيد الفطر المبارك الماضي من خلال اللوحة التى حملت عبارة " عيدكم مبارك وعساكم من عواده " والتى قام برفعها عدد من الغواصين في حوض الاسماك والقروش في المركز العلمي والتى تزامنت مع فترة اطعام القروش الاسبوعية .

وجاءت هذه البادرة الطيبة من بنك بوبيان لاول مرة على مستوى الكويت مشاركة منه لزوار المركز العلمي وذلك في اطار التعاون المشترك بين الطرفين حيث اثنى الحضور على هذه التحية من بنك بوبيان والتى تدل على مدى الابتكار والابداع المشترك بين البنك والمركز لاسيما وانها فكرة جديدة تحدث للمرة الاولى في الكويت

 

×