فرع الجامعة لبنك بوبيان على استعداد لاستقبال طلبة جامعة الكويت

اعلن بنك بوبيان ( افضل بنك اسلامي صاعد في العالم ) عن استعداد فرعه الجديد في جامعة الكويت ( الواقع في الحرم الجامعي بالشويخ ) والذي تم افتتاحه مؤخرا لاستقبال جميع طلبة الجامعة بمختلف الكليات التي ينتسبون اليها وتقديم مجموعة مميزة من الخدمات المصرفية وغير المصرفية لهم جميعا.

وقال البنك في بيان صحافي اليوم " نهنىء جميع الطلاب ببدء العام الدراسي الجديد متمنين لهم كل التوفيق في رسالتهم العلمية " مشيرا الى ان البنك لا يتوانى عن تقديم كل ما هو مميز لشريحة الشباب.

واضاف ان الفرع الجديد يتميز  بتوافر خدمة تصوير الأوراق و المستندات مجاناً للطلبة كما تم تخصيص جزء من الفرع كمكتبة صغيرة يتم فيها عرض العديد من الكتب و المراجع العلمية المهمة الى جانب توفير خدمة الانترنت المجانية.

واوضح البيان ان بنك بوبيان خصص حسابا خاصا للشباب وهو حساب  WOW  الذي يتضمن مجموعة كبيرة من المزايا من بينها فرصة للحصول على إحدى الهدايا الفورية مثل رحلة تسوق الى دبي شاملة المصاريف وقسائم شرائية من مجموعة محلات الشايع و جوائز نقدية تصل قيمتها لغاية 2,500 دينار.

كما يتضمن ايضا خصم 40% على تأمين السيارات من بوبيان للتأمين التكافلي وأرباح شهرية على الحساب وفرصة لربح وظيفة صيفية لمدة أسبوعين في إحدى إدارات البنك لعدد 15 طالب سنوياً بالاضافة الى الخصومات و العروض الخاصة من كبرى الشركات و المحلات.

كما يقدم الفرع باقة من الخدمات و المزايا الخاصة لأساتذة و أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت متمثلة في حساب النخبة "بلاتينيوم" ومنها وجود مسئول حسابات شخصي وبطاقة فيزا بلاتينوم بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى وخدمة كونسيرج المحلية الى جانب خدمة تأمين السفر المجانية من بوبيان للتأمين التكافلي.

كما يحصل عملاء البلاتينيوم على خدمات " البرايورتي باس " التي تمنح حاملها الدخول إلى قاعات كبار الزوار في مختلف مطارات العالم إلى جانب خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم وخصومات وعروض مميزة من كبرى الشركات و المطاعم و الفنادق حول العالم.