"بيتك" يطلق حملة ترويجية لسيارات تويوتا برادو "الممتازة"

أعلن بيت التمويل الكويتي "بيتك" عن إطلاق حملة ترويجية لسيارات تويوتا برادو "الممتازة" من طراز 2011 والتي تتميز بكفالة الوكيل، وصيانتها الدورية المنتظمة، بالإضافة إلى تقديم وسائل تحفيزية للراغبين بالشراء مثل خدمة التثمين المجاني.

وتأتي هذه الحملة تزامنا مع قرب بدء العام الدراسي الجديد لطلبة الجامعات والمعاهد خاصة وأن خيار اقتناء سيارة جديدة يشكل أهمية بالنسبة لأولياء الأمور خلال هذه الفترة من العام.

وتبدأ أسعار السيارات المطروحة والمعروضة في معارض "بيتك" من 8,777 د.ك علماً بأن العميل بإمكانه اقتناء السيارة إما بسداد كامل المبلغ أو من خلال خدمات "بيتك" التمويلية الميسرة وبأرباح تنافسية.

وتتميز السيارات المستعملة المطروحة في معارض "بيتك" بجودة اختيارها والاعتناء بها وخضوعها للصيانة الدورية بالإضافة إلى سهولة إنجاز المعاملة عندما يكون للعميل خيار الشراء حسب الشروط والضوابط الائتمانية كما أن تشكيلة أنواع السيارات في "بيتك" تتناسب مع مختلف شرائح العملاء.

إضافة إلى ذلك يقدم "بيتك" خدمة التأجير التشغيلي للعملاء الراغبين باستئجار السيارة لفترات قصيرة من 6 شهور وحتى 26 شهراً وذلك بخيارات ومزايا متعددة وهو ما يدعم دور "بيتك" كداعم وصانع سوق في مجال السيارات.