"زين" تكرم موظفين موزعيها المعتمدين في برنامج ضبط الجودة

احتفلت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت بموزعيها المعتمدين الذين حققوا معدلات أداء متميزة عن فترة الربع الثاني من العام الحالي 2013، حيث قامت الشركة بتكريم مجموعة من موظفين الموزعين لأدائهم العالي في الالتزام بمعايير الجودة وضبط كفاءة العمل مع قاعدة عملائها.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن هذا التكريم والذي أقامته في فندق "ميسوني" جاء بغرض تشجيع وتحفيز موظفي موزعيها على أداء أفضل ومواصلة العمل وفق خطط العمل المتفق عليها، مبينة أن هذا التكريم الربع السنوي يؤكد على أهمية الدور الكبير الذي يلعبه الموزعون في تحقيق أهدافها وخططها التسويقية.

وأكدت الشركة سعيها خلال هذا التكريم بتوفير بيئة عمل تنافسية بين شركائها و موزعيها المعتمدين، بهدف تقديم أفضل الخدمات لعملائها بالصورة التي تعكس عالم زين الجميل، منوهة أن العلاقة بينها وبين موزعيها ليست علاقة بين طرف وطرف آخر إنما هي علاقة شراكة تهدف إلى تقديم أفضل المنتجات في خدمات تكنولوجيا الاتصالات، فنجاح الموزعين في ذلك هو نجاح للشركة على اعتبار أن مبدأ الشراكة هو الذي تكتسي به ملامح علاقة العمل بين الطرفين.

وقال المدير التنفيذي للمبيعات أحمد الكندري " إن تنفيذ برنامج ضبط الجودة الخاص بالموزعين يعمل على خلق حالة متفردة من المنافسة الشريفة داخل منظومة العمل في الشركة و خارجها و ذلك عن طريق موزعيها و شركائها، بالإضافة إلى تعزيز آلية العمل التي تصب في مصلحة عملاء زين."

وأضاف الكندري بقوله " الشركة تعرف مدى الإمكانات الهائلة التي يمتلكها موزعيها المعتمدين، وهي في هذا الاتجاه تسعى إلى استثمارها بالشكل الأمثل لتعود بالإيجاب على الطرفين"، مؤكدا أن الارتقاء في العمل لن يتحقق إلا في حالة واحدة وهو البحث باستمرار عن أفضل الطرق المشتركة لتقديمها بالصورة المطلوبة.

واعتبر الكندري شبكة موزعي الشركة المعتمدين بأنها جزء لا يتجزأ من منظومة عمل الشركة وذلك بقوله " شبكة موزعينا هي الجزء المكمل لعملنا في السوق،  ودورهم هو في الأساس مكمل طبيعي لخططنا وبرامجنا التجارية والتسويقية".

وأعرب عن فخره بالعلاقة الرائعة التي تجمع شركة زين بموزعيها وقال " هذه العلاقة يربطها نوع من التفاهم الواضح والاستيعاب الكامل  للملامح الإستراتيجية التي تتبناها الشركة في آلية عملها".

وأشار الكندري إلى أن الشركة تحتفل في هذه المناسبة بموظفين موزعيها المعتمدين الذين حققوا أفضل النتائج عن الفترة الماضية لمعايير ضبط الجودة، حيث تعتبر هذه الخطوة بمثابة تحفيز وتكريم لهم في ذات الوقت، مبينا أن الشركة كانت ومازالت في ذات الوقت حريصة على دعم ومؤازرة موزعيها.

وأكد الكندري إن ما يميز الشركة هو اهتمامها بجودة الخدمة المقدمة لعملائها من حيث وضع أسس ومعايير يتم التقييم علي أساسها وبناء على هذا المبدأ يتم تقييم أداء موظفين الموزعين وتزويدهم بتقارير عن الأداء بحيث يتم مكافأة الموظفين المميزين مما يشجع على إعطاء خدمة مميزة لعملاء الشركة.