"زين": أكثر من 27 ألف شاهدوا "زين والوحش"

أعربت زين اكبر شبكة اتصالات في الكويت عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية الأطفال " زين والوحش "، ومدى الإقبال الكبير على العروض اليومية التي قدمتها خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وذكرت الشركة في بيان صحافي ان المسرحية التي اشتملت على 18 استعراضا في مجملها  قد حققت حضورا جماهيريا واسعاً، حيث شهدها أكثر من 27 ألف مشاهد على مدار الأيام الثمانية التي تم فيها عرضها.

وأوضحت الشركة أن هذه المسرحية المستوحاة من الأدب العالمي ( عن القصة الشهيرة الجميلة الوحش ) التي أنتجتها شركة ديزني العالمية، جاءت كحلقة جديدة من وعودها بتجديد مصالحتها مع الأطفال، والتي بدأتها في السنوات الثلاثة الماضية من أعمال مسرحية ناجحة ، مبينة أنها قدمت هذا العمل وهي تعرف مدى شغف الأطفال لمثل هذه النوعية من الأعمال الحافلة بالشعر الغنائي .

وإذ أكدت الشركة أن النجاح الكبير الذي حققته هذه المسرحية  " زين والوحش " قد قابله طلبات عديدة لعرضها خارج الكويت والسفر إلى اكثر من دولة عربية  ، فقد بينت أن هذا العمل المسرحي قد حظي بتفاعل واسع النطاق بين الشغوفين بشبكات المواقع الاجتماعية، حيث كتب أحد المعلقين عليها بقوله "إنها العرض الأكثر إدهاشا على الإطلاق "، بينما قال آخر  "الفيلم الاستعراضي " الجميلة والوحش " هي فيلم ديزني المفضل بالنسبة لي ، ولقد جعلته زين أفضل بعشرة أضعاف .. ".

الجدير بالذكر أن شركة زين كانت اعلنت قبل ثلاث سنوات أنها تبنت مبادرة جريئة تستهدف منها العودة إلى زمن الثمانينات فترة الازدهار الثقافي والزمن الجميل لأدب الطفل، فهي تؤمن وهي تنفذ هذه المبادرة الممتدة معها إلى الآن أن المؤسسات الاقتصادية في الدولة عليها دور كبير في غرس قيم ومعاني جميلة مثل التي تحملها معها الأعمال المسرحية الهادفة للطفل ، فهي لا تثري العمل المسرحي الكويتي فحسب، بل تغذي الروافد الثقافية والاجتماعية التي يتزود منها أطفالنا.

وكانت الشركة بتقديمها لهذه الأعمال المسرحية والنابعة من مسؤوليتها الاجتماعية قد راهنت على مستوى الإبداع الوطني من خلال هذه التجربة الفريدة التي تؤصل من واجبها الاجتماعي كشريك رئيسي في تنمية المجتمع معتمدة في ذلك على تنفيذ برامج مسؤولية اجتماعية واضحة ومتوازنة تشمل جميع القطاعات.

الجدير بالذكر ان هذا العمل الرائع قد لعب أدوار البطولة فيه عدد من الممثلين المشهورين الذين شاركوها في أعمالها في السنوات الماضية، أمثال النجمة شجون والنجم بشار الشطي وفاطمة الصفي وحمد اشكناني وعلي كاكولي، ومن إخراج المخرج القدير سمير عبود، بينما كتبت أغاني هذا العمل هبة مشاري حمادة، وقام بتلحينها بشار الشطي.

وإذ كشفت زين انها كانت وجهت الدعوة إلى عدد كبير من الجمعيات الخيرية لحضور هذا العرض المميز، كدور أيتام والهيئات متخصصة في دعم المجتمع، فقد بينت في ذات الوقت أنها انها بصدد عرض الأزياء الخاصة بالمسرحية للبيع في مزاد علني ستخصص عوائده للأعمال الخيرية.

يذكر أن شركة زين ستقوم بعرض هذا العمل المسرحي الغنائي والموجه للطفل على شاشات المحطات الفضائية العربية في عيد الأضحى المبارك القادم، رغبة منها في توسيع قاعدة المشاهدة لدى المشاهد العربي على مستوى المنطقة.