اطلاق المرحلة الاولى من البرنامج التعريفي الجديد لموظفي بنك بوبيان

أعلن بنك بوبيان ( افضل بنك اسلامي صاعد في العالم ) عن اطلاق البرنامج التعريفي الجديد لموظفي البنك الجدد والذي تم من خلال مرحلته الاولى تأهيل 22 موظفا وموظفة التحقوا للعمل في ادارات البنك المختلفة.

وقال مدير عام مجموعة الموارد البشرية في البنك عادل الحماد انه انطلاقاً من إستراتيجية البنك وقيمه في التركيز على الموظفين من خلال تطوير مهاراتهم وتقديم الدعم اللازم لهم لمساعدتهم على التميز والنمو، فقد قامت إدارة الموارد البشرية وإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بإعادة هيكلة البرنامج التعريفي للموظفين الجدد مما يسهل انخراطهم في بيئة العمل و يعزز من انتاجيتهم.

واضاف " من أهم التغييرات التي تم استحداثها هي تقليل الفترة الزمنية للدورة وتكثيف محتوياتها وتنفيذ البرنامج على مرحلتين بحيث يخضع المتدرب للتدريب لمدة سبعة أيام فور التحاقه بالبنك يتناول فيها مواضيع مختلفة تتعلق بمبادئ الصيرفة الإسلامية والمنتجات وخدمة العملاء وقيم البنك".

أما المرحلة الثانية فتكون بعد أسبوعين من العودة للعمل في إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ويتم فيها طرح مواضيع متقدمة في عمليات الفروع والمخاطر واستخدام نظام العمليات الخاص بالبنك. إن الهدف من إعادة تصميم البرنامج بهذا الشكل هو اعطاء الفرصة للمتدربين بتطبيق المهارات التي اكتسبوها و الإجابة عن تساؤلاتهم ضمن بيئة تعليمية آمنة و مع أصحاب الإختصاص.

واكد الحماد ان هذه التطورات تؤكد مدى الاهتمام الذي توليه الادارة التنفيذية للموظفين وجميع العاملين في البنك في اطار الاستراتيجية التى تم وضعها والتى تركز على الموارد البشرية وزيادة خبراتها وتنمية قدراتها وتطويرها بالشكل الذي يحقق اهداف البنك وخططه ليكون واحدا من اهم البنوك الاسلامية على المستوى المحلي والاقليمي خلال السنوات المقبلة.

 

×