الراعي الاستراتيجي لأكاديمية الوطن للعام الثاني على التوالي

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت عن رعايتها الاستراتيجية لدورة مكثفة تنظمها أكاديمية الوطن للتدريب الإعلامي وتستمر لفترة أربعة أسابيع.

وتقام هذه الدورة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا ويشارك فيها كوكبة مختارة من طلبة الجامعات والثانوية العامة المتميزين والطامحين إلى دخول عالم الإعلام. وقد انطلق برنامج أكاديمية الوطن في 18 أغسطس وسيستمر لغاية 16 سبتمبر 2013.

ويغطي البرنامج العديد من أساسيات الإعلام وفي مقدمتها المهارات المطلوبة للعمل في قطاع الإعلام اليوم بما في ذلك الصحافة، والإخراج التلفزيوني إلى التسويق والعلاقات العامة.

وتوفر أكاديمية الوطن خبرة عملية تعكس إيمان شركة VIVA في أن مفتاح النجاح يكمن في تشجيع الطلبة على تطبيق المعارف التي اكتسبوها في قاعات التدريس والمحاضرات وترجمتها على أرض الواقع.

ورعاية VIVA لبرنامج أكاديمية الوطن هي نابعة من التزامها بمساعدة الطلبة الشباب على إطلاق العنان لطاقاتهم الكامنة وتنميتها. حيث أتاحت هذه الدورة للمتدربين الاحتكاك والتعلم مباشرة على أيدي كبار الإعلاميين وخبراء الصحافة اللامعين ممن يعملون في قطاع الإعلام حول العالم.

كما منحت هذه الدورة المكثفة الطلبة زخماً إضافياً حملهم على تحقيق ما تخطى توقعاتهم وفرصة منقطعة النظير لتأهيلهم وتنمية مهاراتهم في مجال الإعلام.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي السنة الثانية التي تتشرف شركة VIVA برعاية برنامج أكاديمية الوطن للتدريب الإعلامي. وستواصل VIVA رعايتها للمبادرات الداعمة لشباب الكويت في بداية مشوارهم المهني حرصاً منها على توفير الخبرة العملية لهم ومنحهم فرصة تطبيق ما تعلموه خارج قاعات التدريس استعداداً للاضطلاع بدورهم الرئيسي في المجتمع الدولي.

 

×