VIVA تكشف عن أحدث أرقامها الماسية في مزاد علني

تطلق غدا شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نموا في الكويت، المزاد العلني والذي تنظمه الشركة عبر شبكة الانترنت، لتطرح خلاله باقة لعدد من أرقامها الماسية، ويتسنى للجميع المشاركة في هذا المزاد واقتناء أحدث أرقام VIVA المميزة.

ومن المقرر أن ينطلق المزاد الإلكتروني الثالث لشركة VIVA والذي يتم آلياً بالكامل، يوم 1 سبتمبر 2013، وتأتي إقامة المزاد لهذا العام بعد النجاح الذي حققه المزادين الأول والثاني اللذان تم تنظيمهما على مدار العاميين 2011 و2012 واللذان تم من خلالهما بيع العديد من الأرقام الماسية، حيث يعد المزاد من أهم الفعاليات التي تنظمها الشركة سنويا والتي تشهد إقبالاً من قبل الكثيرين.

وبإمكان الجميع المشاركة في هذا المزاد شرط أن يكونوا من حاملي بطاقات Knet وأحد العملاء الحاليين لواحدة من شركات الاتصالات الثلاثة المتواجدة في الكويت.

وللاشتراك في المزاد العلني الإلكتروني، يتعين على المشاركين زيارة موقع الشركة http://www.viva.com.kw ، والضغط على رابط إعلان المزاد المتواجد على الصفحة الرئيسية، ثم تحديد الرقم المميز المراد المزايده عليه، ومن ثمّ التسجيل من خلال تعبئة استمارة حساب المزاد العلني.  وينتقل المشاركون بعد ذلك إلى صفحة لتسديد رسوم التسجيل التي يبلغ قدرها 150 ديناراً كويتياً باستخدام بطاقة Knet، علما بأنه يمكن استرجاعها.

وسيتسلم المشاركون بيانات ومعلومات حول المزاد عبر رسالة نصية قصيرة SMS لتأهيلهم للمزايدة على الرقم الذي تم إختياره من بين أرقام  VIVA المميزة دون حد أقصى. وسيتولى قسم خدمة كبار العملاء الاتصال بأصحاب الحظ السعيد الفائزين بالأرقام الماسية.

 

×