"بيتك": سبعة فائزين في السحب الثالث عشر لحملة "صيف واربح "

فاز سبعة من عملاء بيت التمويل الكويتي "بيتك" المؤسسة المالية الإسلامية الرائدة عالميا في السحب الثالث عشر لحملة "صيف واربح لغاية 360 ألف دولار" وذلك لاستخدامهم بطاقات "بيتك" الائتمانية وبطاقات السحب الآلي في مشترياتهم داخل وخارج الكويت،وقد تم إيداع قيمة مبلغ الجائزة في حسابات بطاقاتهم ، وتتراوح بين500 إلى 3000 دولار أمريكي كحد أقصى.

والفائزون هم: هبة كامل الصالح، هادي عبد الله العجمي، حمود نعيس المطيري، أحمد محمد البنوان، خالد صحن سعود، أحمد عبد اللطيف الغانم، محمد سيف العازمي.

وتتيح حملة "صيف واربح" التي تستمر حتى 12 سبتمبر المقبل للعملاء فرصة استرجاع قيمة المشتريات بواسطة بطاقة الفيزا او ماستركارد الائتمانية او الاعتماد لحساب البطاقة او للحساب الشخصي بحد ادنى 500 دولار امريكي وبحد اقصى 3.000 دولار.

ويتأهل العميل للدخول في هذا السحب والحصول على فرصة واحدة عند استخدامه لبطاقة فيزا أو ماستركارد "بيتك" مقابل كل 10 دنانير كاستخدام داخل وخارج الكويت،  كما سيتأهل حامل بطاقة فيزا أو ماستركارد الصرف الآلي من الدخول بنفس العرض مقابل كل 10 دنانير كاستخدام خارج الكويت فقط وذلك خلال فترة الحملة التي تستمر20 1 يوما.

وتساهم الحملة الترويجية في ترسيخ أهداف ومبادئ "بيتك" الرامية الى خلق طابع مميز لعملاء "بيتك" عند استخدامهم للبطاقات كما تساهم في تنشيط حركة المبيعات في السوق وتعزز الثقة فى "بيتك" اكبر البنوك المحلية من حيث قاعدة العملاء، فضلا عن تعزيز سمعة بطاقات "بيتك" واستخدامها محليا وعالميا.