البنك الوطني يوفر لعملائه جولة افتراضية على متن يخت أزيموت

طرح بنك الكويت الوطني تطبيقا جديداً على الهواتف الذكية يتيح لعملائه الاستمتاع بجولة افتراضية متكاملة على متن يخت أزيموت الفاخر40 فلايبريدج، الجائزة الكبرى لحملته الصيفية هذا العام، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها لأي بنك في الكويت والشرق الأوسط.

ويمكن للمستخدمين تحميل تطبيق Snipp Khayal مجاناً على أجهزة أبل وأندرويد، حيث يستخدم هذا التطبيق لمسح صورة اليخت وتفحصها والقيام بجولة شبه حقيقية على متنه والتعرف على تصميمه الفريد الجامع بين الفخامة والعصرية.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض ان البنك الوطني دأب سنوياً على مكافأة عملائه بأفضل الخدمات والعروض الحصرية. وهذا الصيف، يقدم البنك الوطني فرصة لجميع حاملي بطاقات الوطني للحصول على يخت أزيموت الفاخر.

ويمكن التعرف على هذا اليخت واكتشافه من خلال تطبيق Snipp Khayal، ويأتي هذا التطبيق انطلاقاً من حرص البنك الوطني على تجاوز توقعات عملائه  وتقديم أرقى المنتجات والخدمات والعروض المجزية من خلال حملاته الترويجية الاضخم على الاطلاق".

وبدوره قال أتول سبهاروال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة  Snipp"ان التطبيقات التقنية الحديثة تطرح حقيقة افتراضية تربط بشكل تفاعلي بين عالم الواقع والعالم الرقمي وتخلق تواصلا بينهما، لذلك فإن تجربة البنك الوطني بإطلاق هذا النوع من التطبيقات سيكون له تأثير كبير في نقل هذه التجربة بين الواقع والتقنية حيث سيحظى المستخدم بفرصة اختبار شعور حقيقي وكانه فعلاً داخل اليخت. نحن متحمسون لإختيار البنك الوطني خدمة  SnippAR  لحملته الترويجية، ونتطلع لتنمية وتطوير هذه العلاقة في الفترة المقبلة."

ويعتبر يخت أزيموت 40 فلايبريدج احد أبرز طرازات "أزيموت بينيتي" وسيكون امام عملاء البنك الوطني هذا الصيف فرصة  للفوز به الى جانب 18 فرصة للفوز بجوائز نقدية لغاية 180 ألف دينار، وذلك عند استخدامهم بطاقات الوطني داخل وخارج الكويت. وما زال المجال متاحاً أمام عملاء البنك الوطني للمشاركة في السحب الثالث والأخير لهذه الحملة التي تستمر لغاية 15 سبتمبر المقبل.

 

×