VIVA تدشن أول جهاز للخدمة الذاتية عبر السيارة في الكويت

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت عن تدشين أول جهاز للخدمة الذاتية عبر السيارة في الكويت حيث تمّ تركيبه في محطة الأولى الواقعة في أول طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (المعروف بإسم الدائري الخامس سابقاً).

ويهدف هذا الجهاز الذي يعد أحدث مبادرات VIVA إلى توفير المزيد من الخيارات الذاتية إلى عملاء الدفع المسبق والآجل ومنحهم فرصة الوصول إلى مجموعة خدمات الشركة بكل سهولة ويسر أثناء تنقلهم ابتداءً من دفع الفواتير إلى زيادة القيمة النقدية وتسديد دفعات البطاقات الإئتمانية. هذا إلى جانب خدمة الأعداد المتزايدة من عملاء الشركة المنتشرين في مختلف المناطق الكويتية وتلبية احتياجاتهم أثناء تنقلهم من خلال وسائل دفع جديدة ومبتكرة .

وتعليقاً على هذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة VIVA، المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران قائلاً: "نحن في شركة VIVA نسعى دوماً وراء مفاهيم مبتكرة جديدة لتعزيز قنوات التواصل مع عملائنا حيثما تواجدوا. ومع تدشين هذا الجهاز الجديد للخدمات الذاتية عبر السيارة، نساهم في جعل VIVA أكثر قرباً من عملائنا وحلول الدفع أكثر سهولة من ذي قبل."

وأضاف البدران موضحاً: " لقد تجاوز مؤخراً عدد المشتركين بخدماتنا المليوني مشترك. وفي ظل هذا التزايد، فإن التزامنا بخدمة عملائنا وحرصنا على تلبية احتياجاتهم يحتم علينا أن نستمر في تقديم كل ما هو جديد ومبتكر والمثابرة على استحداث خدمات جديدة لمواكبة هذا الطلب المتنامي."

واختتم البدران بالقول: "نسعى دوماً إلى توفير أحدث الخدمات وأفضلها إلى عملائنا للارتقاء بتجربتهم وضمان تحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم. ومن خلال طرح هذه المبادرة، تؤكد شركة VIVA التزامها بمنح عملائها خدمات هي الأسرع والأكثر اعتماداً عليها في عالم الاتصالات ، كما تؤكد حرصها على تخطي توقعاتهم."

وتأتي هذه الخدمة الجديدة التي أطلقتها VIVA تأكيداً على التزام الشركة بتقديم مجموعة من الخدمات الفريدة والمتميزة حرصاً على تلبية توقعات العميل وتخطيها، وتدعيماً لاستراتيجيتها الساعية دوماً إلى كسب رضا العميل بمختلف الوسائل المتاحة والارتقاء بتجربته فيما هو يستمتع بخدمات لا تضاهى.

 

×