بنك الخليج يعلن عن الفائزين بمسابقة الانستاغرام #بالصج_أحلى

أعلن بنك الخليج مؤخراً عن أسماء الفائزين بمسابقته على الانستاغرام "#بالصج_أحلى" التي جرت خلال الفترة من 25 يوليو إلى 1 أغسطس حول إعلان البنك التلفزيوني الرمضاني.

وقد خصص بنك الخليج عنوان بحث بصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "#بالصج_أحلى"  في حسابه الخاص بموقع تويتر وموقع انستاغرام @Gulf_Bank بهدف تشجيع مفهوم وقيم التواصل الاجتماعي المباشر بين الأفراد.

وعليه، تعيّن على المتابعين الاشتراك بالمسابقة إما من خلال صورة واحدة أو فيديو واحد يظهر جمالية الأشياء في الحقيقة. وقد نجح كلٌ من @Ansam518 @Jassim_Alkazemi @Eng_Mus @Oom_Mohameed @Jayaltayeb @Refaei @Dmborini @ahmadalzamel @click_attack and @Abrar_Baroon في تحقيق الغرض من المسابقة والتأكيد على الرسالة واستحقوا الجائزة التي هي عبارة عن قسائم حساب الدانة بمبلغ 300 د.ك. لكل منهم.

والجدير بالذِكر أن إعلان بنك الخليج التلفزيوني لرمضان قد أظهر أهمية التواصل المباشر بدلاً من استغراق أوقات طويلة في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

للعملاء الراغبين في معرفة المزيد عن مسابقة بنك الخليج على الانستاغرام #بالصج_أحلى، زيارة صفحة البنك على موقع الانستاغرام @Gulf_Bank أو زيارة صفحة بنك الخليج على موقع اليوتيوب www.e-gulfbank.com/youtube  لمشاهدة آخر إعلان رمضاني للبنك.

 

×