"بيتك" يقيم جناحا تعريفيا خاصا لعملاء "حسابي"

يقيم بيت التمويل الكويتي "بيتك" جناحا تعريفيا خاصاً لعملاء "حسابي" في معرضه في الشويخ يهدف من خلاله إلى تعزيز التواصل مع حاملي بطاقات "حسابي" عن قرب، ويقدم لهم عروضا قيمة خاصة بالتعاون مع موردين من وكلاء وموزعين علامات تجارية بارزة.

وقال نائب المدير العام للخدمات التجارية في "بيتك" - أحمد محمد الخالد - إن البنك يولي اهتماما متزايدا لعملائه من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 إلى 21 عاماً، وقد صمم الحساب خصيصاً ليمنحهم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية وغير المصرفية، لذلك بادر "بيتك" بتقديم خدمات وعروض حصرية من العديد من الشركات البارزة والتي تقدم منتجات وخدمات تلبي احتياجات ورغبات عملاء "حسابي".

ولفت الخالد إلى تواجد عدد من الشركات المشاركة حالياً في الجناح والتي تقدم عروضاً مميزة لعملاء "حسابي" حيث توجد عروض خاصة من قبل  شركة المركز الدولي للفيبرجلاس قوارب الجلف ماستر وشركة سلطان السالم للمعدات البحرية (Yamaha) وشركة الغانم الدولية للمعدات البحرية (هوندا)، وعروض على أحدث أجهزة الهاتف واللابتوب وشاشات التلفاز والكاميرات الرقمية من شركة مخزن التجهيزات "سوني"، كما أن هنالك عروضا على أجهزة الكاميرات من شركة أشرف وعبدالرزاق (نيكون) وعروضا خاصة من شركة ديجتز آبل الإلكترونية وغيرها من العروض القيمة.

وأضاف الخالد أن لدى جناح "بيتك" عددا من الموظفين المستعدين للإجابة على استفسارات رواد الجناح وتقديم الخدمة لهم وإطلاع الزوار على بطاقة "حسابي" وتزويدهم بكافة المعلومات اللازمة.

ويقدم حساب "حسابي" الخاص بعملاء "بيتك" من سن 15 حتى 21  خدمات ومنتجات مميزة تمكن عملاء "حسابي" من استثمار أموالهم وفق الشريعة وإيداع الأرباح السنوية في حساباتهم، ويمكن لعملاء "حسابي" اختيار نوع الحساب الذي يفضلونه سواء وديعة استثمارية أو خدمة آلية أو توفير استثماري، كما يمكنهم الحصول على بطاقة السحب الآلي وبطاقة مسبقة الدفع ذات التصميم المميز والاستخدام المتعدد، هذا وتقدم البطاقة خصومات مميزة من العديد من المحال والمنافذ التجارية على مدار العام  فضلا عن خصومات مميزة من خدمات ومنتجات "بيتك".

وفي حال تجاوز العميل لسن الـ21 سنة، يتم تصنيف حساباتهم بشكل مباشر إما إلى حساب "الربان " للرجال أو "السندس " للسيدات أو "التميز".