بنك بوبيان يوزع عيادي نقدية على ابناء عملاءه في الافنيوز ايام العيد

سعيا منه لمشاركة عملاءه وعائلاتهم اجواء فرحة عيد الفطر المبارك اعلن بنك بوبيان عن مفاجأة خاصة تتضمن قيام موظفي البنك بتوزيع العيدية النقدية على جميع ابناء عملاءه الذين سيتواجدون في مجمع الافنيوز يومي الجمعة والسبت 9 و 10 أغسطس.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في البنك عبدالله النجران التويجري " نسعى دائما الى ان يكون عملاءنا مميزين وفي أجواء البهجة والفرح التى تواكب الاحتفال بالعيد فان العيدية تظل أجمل شيء ينتظره الاطفال خاصة وان عيد الفطر المبارك دائما ما يرتبط بالعيدية التى تعتبر جزء هام من الاحتفال به لدى الاطفال ".

وأضاف أن الفكرة جاءت من حرص البنك على ان يفاجىء عملاءه بالجديد والمميز دائما سواء لهم او لعائلاتهم لاسيما مع اجواء الفرحة والبهجة التى تواكب الاعياد والمناسبات الاجتماعية التي تجمع شمل الأسرة.

واوضح التويجري ان موظفي البنك الى جانب عدد من مدراء الفروع سيتواجدون في جناح خاص مميز في مجمع الافنيوز لتهنئة عملاء البنك بعيد الفطر المبارك والاحتفال معهم ومع ابنائهم بهذه المناسبة حيث سيتم توزيع العيادي على الأطفال على مدار اليومين.

وحث التويجري جميع عملاء البنك على متابعة قنوات البنك للتواصل الاجتماعي لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه المفاجأه وهي: 

Instagram / Twitter  :@bankboubyan    Facebook:bankboubyan

واشار التويجري الى ان هذه الفكرة تاتى مواكبة للخدمة التى اطلقها البنك لاول مرة في الكويت لعملائه حاملي البطاقات الائتمانية من عملاء الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية البلاتينية والتى تتضمن توصيل  مبالغ العيادي التى يرغبون بها الى المكان الذي يحددونه سواء المنزل او مكان العمل ، بالتعاون مع  شركة " كويت كونسيرج " التي تتولى مهام التوصيل وذلك ضمن الاتفاقية التى سبق وان وقعها البنك مع الشركة لتقديم مجموعة من الخدمات المميزة لعملاء البنك من اصحاب حسابات البلاتينيوم والخدمات المصرفية الخاصة ضمن خطط البنك في التوسع بالخدمات والمنتجات التى تقدم لمختلف شرائح المجتمع.

واضاف ان هذه الخدمة " تأتى في اطار السعي المستمر للبنك لمنح عملائه القيمة المضافة من خلال تقديم المزيد من الخدمات التى تجعل حياتهم اسهل وتوفر لهم الوقت انطلاقا من شعار البنك " نعمل باتقان " وحــــرصا على تقديم اعلى مستويات الخدمة.

 

×