البنك الوطني يحتفل مع الأطفال من نادي أصدقاء زينة بالقرقيعان في كيدزانيا

احتفل بنك الكويت الوطني مع مئات الأطفال من نادي أصدقاء زينة بحفلي قرقيعان للأطفال في مدينة الاطفال  "كيدزانيا" في مجمع الأفنيوز، وأعد البنك للأطفال المشاركين على مدى يومين برنامجاً ترفيهياً ومسابقات وجوائز قيمة بالإضافة الى عروض مسلية برفقة شخصيات محببة لدى الأطفال.

وجرى خلال الحفلين توزيع هدايا القرقيعان بالإضافة الى اقامة الفعاليات والمسابقات والعروض الموسيقية والاستعراضية المسلية. وتفاعل الاطفال مع برنامج الاحتفال واستمتعوا بالمفاجآت التي قدمها لهم البنك الوطني.

ويعرف نادي أصدقاء زينة بأنه ناد مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم حتى 14 عاما وهو مصمم بحيث يتيح لأولياء أمور الأطفال الوسائل والسبل التي يحتاجونها من أجل تحقيق أهدافهم الادخارية طويلة الأمد.

ويعتبر نادي أصدقاء زينة أول ناد مصرفي للأطفال في الكويت، أسسه بنك الكويت الوطني عام 1994، ويمكن لعملاء هذا النادي المشاركة في كافة الأنشطة والعروض التي ينظمها الحساب على مدار العام.

وتجدر الاشارة الى ان البنك الوطني هو أول الشركاء في كيدزانيا الكويت، ويقدم فرع البنك الوطني في كيدزانيا للأطفال تجربة تعليمية وترفيهية في آن واحد وبأسلوب شيق يهدف إلى رفع درجة الوعي لديهم حول كل ما يتعلق بالمسؤولية المالية والمعاملات المصرفية المختلفة.

كما بإمكان الاطفال من خلال مشاركتهم بالأنشطة المتنوعة التعرف على الخدمات المصرفية الأساسية بحيث يمكنهم تجربة كيفية  الإيداع وسحب عملتهم الخاصة والتي تدعى "كيدزو" وإنفاقها في مرافق مدينة "كيدزانيا" المختلفة.

 

×