VIVA تدشن فرعين جديدين في منطقة الشعب وقاعة المغادرين بمطار الكويت

أعلنت شركة الإتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً وتطورا في الكويت، عن انضمام فرعين جديدين إلى شبكة فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء الدولة.  حيث افتتحت يوم  الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2013 فرعها الثامن عشر والتاسع عشر بمنطقة الشعب و في قاعة المغادرين بمطار الكويت الدولي.

وقد جاء ذلك ضمن سياسة الشركة في التوسع والانتشار على مستوى الكويت لتكون الأقرب دائماً لعملائها أينما وجدوا، بالإضافة إلى سعيها لتطوير خدماتها وتقديم مجموعة متكاملة من عروضها وباقاتها الحصرية والمميزة.

وتعليقاً على افتتاح الفرعين الجديدين، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA، المهندس/ سلمان بن عبدالعزيز البدران: "في خضم ما تحققه شركة VIVA من نجاحات، يضاف إلى سجل إنجازاتنا هذا العام افتتاح هذين الفرعين، حيث بات تدشينهم ضرورة حتمية لمواكبة الطلب المتزايد على منتجات VIVA في ظل إرتفاع قاعدة عملائنا والذي وصل عددهم الى مليوني مشترك منذ انطلاق عملياتنا التشغيلية".

وأضاف البدران: "تواصل شركة VIVA  توسيع شبكة فروعها لتقدم لعملائها أفضل تجربة في عالم الاتصالات في الكويت ضمن بنود خطتها الاستراتيجية التوسعية داخل الكويت، وسياستنا الرامية لتسهيل خدمات العملاء وفق معايير عالمية بحرفية عالية".

 

×