"بيتك- تركيا" يطلق موقعا الكترونيا متخصصا بالعقار

أطلق بيت التمويل الكويتي التركي "بيتك-تركيا" موقعا الكترونيا متخصصا في العقار بهدف تقديم خدمات واستشارات معتمدة وعالية الجودة في قطاع العقار للمستخدمين المحليين والأجانب وذلك في ضوء زيادة الطلب على العقار التركي بشكل عام.

ويوفر الموقع المتوفر على الرابط  www.propertyturk.net شرحا وافيا عن الخدمات الاستشارية التي يوفرها البنك للعملاء وكيفية الاستفادة من الخيارات المقدمة على أنواع العقارات والمشاريع تحت الإنشاء، كما بالإمكان تحديد المدينة عبر الموقع الالكتروني والتعرف على العقارات المتوفرة فيها ، فضلا عن أن الموقع يتمتع بميزة حساب العملية التمويلية بما فيها القسط الأول والاستحقاقات بطريقة سهلة حسب سعر العقار. مما يؤمن الحصول على هذه الخدمات بطريقة الكترونية سلسة وآمنة.

ويقوم الموقع الالكتروني بتعريف العملاء على قاعدة بيانات كبيرة من العقارات، حيث يوفر هذا الموقع الذي تم تصميمه بطريقة عصرية الجهد والوقت على العميل الذي أصبح بإمكانه زيارة العقارات والتعرف عليها بشكل مفصل عن طريق هذا الموقع.

وجدير بالذكر أن "بيتك" تركيا يتبنى منذ نشأته حتى الآن مبدأ التوسع في الخدمات المصرفية ، كما انه يقدم خدمات في مجال الاستثمار وخدمات عالية الجودة وسريعة وعصرية لرجال الأعمال وأصحاب الملاءة وذلك من خلال موقعه الالكتروني وفروعه وبنوك تابعة في تركيا والعديد من الدول ،وأصبح بإمكان المودعين والمستثمرين الأتراك والأجانب الاستفادة من جميع الإمكانيات التكنولوجية الحديثة تماشيا مع أهمية التكنولوجيا والمعلومات في هذا القرن الذي يدفع المؤسسات المالية للتعمق في هذه التقنية التي تعمل على توفير الجهد والوقت وان يكون مصدر المعلومات مؤكدا ودقيقا في قطاع العقار.

 

×