"الوطني" يقدم لحاملي بطاقاته الائتمانية خصماً فورياً في ليالي جي دبليو ماريوت الرمضانية

يقدم بنك الكويت الوطني عرضاً خاصاً لعملائه حاملي بطاقات الوطني الائتمانية يتضمن خصماً فورياً بالتعاون مع فندق جي دبليو ماريوت وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وبموجب هذا العرض، يستفيد حاملو بطاقات الوطني الائتمانية (فيزا ، ماستر كارد وداينرز كلوب) من خصم فوري على وجبات الافطار أو السحور لدى ليالي جي دبليو ماريوت الرمضانية. ويستمر هذا العرض لغاية 8 أغسطس الجاري.

ويحرص البنك الوطني على مكافأة عملائه بأفضل العروض وذلك في اطار استراتيجيته الحريصة على تقديم أرقى أنواع الخدمة المصرفية وأفضلها. كما دأب البنك الوطني على الدخول في شراكة حصرية مع أهم وأبرز الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية  من أجل تقديم الفرص الحصرية لعملائه وحاملي بطاقاته الائتمانية. ويوفر البنك الوطني هذا العرض المميز انسجاماً مع أجواء شهر رمضان المبارك للاستمتاع بأرقى وأفضل الاطباق الرمضانية والمذاقات العالمية المتنوعة في أوقات الإفطار والسحور لدى ليالي جي دبليو ماريوت الرمضانية.

ويعزز بنك الكويت الوطني ريادته في سوق البطاقات الائتمانية في الكويت من خلال المزايا الحصرية التي يسعى الى توفيرها لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية وكذلك عن طريق العروض المجزية التي تلبي احتياجات وتطلعات العملاء. وقد نجح البنك الوطني في ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات البنكية في تعزيز صدارته وموقعه المتميز محلياً من خلال أكبر شبكة فروع وقنوات توزيع في السوق المصرفي.