VIVA ترعى البرنامج الصيفي الرابع "شقردي 2013"

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن رعايتها البرنامج الصيفي الرابع " شقردي 2013"، التابع لمشروع "كويتي وافتخر" والذي يهتم بتدريب الشباب.

وقد أعلن عن فتح باب التسجيل حتى يوم الإثنين الموافق 5 أغسطس 2013.

تأتي رعاية VIVA لهذا الحدث، امتداداً لاستراتيجيتها التي تهدف إلى دعم كافة الانشطة الشبابية، وبإيمانها الراسخ على أهمية وقدرة الشباب في  اكتساب المهارات وتحفيزهم على الإنتاج  من خلال توفير بيئه ثقافيه تربويه وعلى توسيع آفاق معرفتهم وتأهيلهم لخوض معترك العمل مستقبلاً.

هذا وقد اعلن المشروع الوطني " كويتي وافتخر" ، عن فتح باب التسجيل في برنامجه الصيفي الرابع "شقردي" الذي يهدف إلى تثقيف وتدريب الشباب ذوي الفئات العمرية من 17 إلى 24عاما،  على كثير من الأمور الحياتية والعلمية، وعلى عرض أفكارهم وطموحاتهم وإنجازها في تسع مجالات مختلفة  والتي تضم الصحة، الرياضة، التعليم ، المشاريع الصغيرة ، الهندسة المعمارية والتصميم، البيئة، الإختراعات، الإعلام والترفيه، هذا عن طريق توفير بيئة عملية تحتوي على محاضرات لدعم فكر الشباب وتوعيتهم على كيفية العمل وحثهم على الإنجاز بمساعدة الموجهين المتخصصين في كل مجال.

تواصل شركة VIVA بتقصي الفرص المتميزة التي تساهم في رفعة المجتمع وخدمة مصلحة الشباب في إطار التزامها المستمر بمسؤوليتها الاجتماعية ودعمها للمبادرات التثقيفية والشبابية المختلفة التي تضيف للشباب والمجتمع الكويتي على حد سواء.

×