بنك وربة من جديد في "الأفنيوز"

استكمالًا لخطته التسويقية من خلال أحدث حملاته "إعتمد وربة"، أعلن بنك وربة عن تواجد جناح خاص به في مجمّع الأفنيوز لمدة 3 أيام ابتداء من نهار الإثنين 29 يوليو 2013 وحتى يوم الأربعاء في 31 منه، بهدف الترويج لـ "اعتمد وربة" وغيرها من العروض والمنتجات المصرفية والخدمات المميزة لبنك وربة، كأحدث بنك إسلامي في الكويت يقدم خدمات مصرفية بأسلوب عصري وديناميكي، يغطي احتياجات العملاء بأرباح تنافسية.

وفي هذا السياق، قال عدنان السالم، رئيس المجموعة المصرفية في بنك وربة: " لقد لاقى تواجدنا في مجمّعات الكويت استحسان الجمهور، ممّا عرّف بسياسة البنك أكثر ودفعنا إلى تكرار التجربة والتواجد في "الأفنيوز"، كونه من أكثر المجمعات حيوية في الكويت".

وأضاف السالم: "هذا الجناح هو جزء من الحملة المصرفية التي يطلقها بنك وربة لمنتجات مجموعة التجزئة وخدماتها. وستكون لنا الفرصة للتسويق لمنتجاتنا المصرفية وإطلاع أكبر شريحة من الجمهور على ما نقدمه، بهدف استقطابهم وضمّهم إلى باقة عملائنا الذين نسعى دومًا لإرضائهم ومفاجأتهم بعروضنا التنافسية، وتمكينهم من فتح حسابات مصرفية متنوعة وبطاقات ائتمانية متخصصة، إلى جانب تسهيلات استهلاكية عبر خدمة «المرابحة»، بالإضافة إلى التواصل مع البنك للاستفسار عن أحدث حملة "اعتمد وربة" التي تحمل في مضمونها هدايا قيّمة وتعاملات مالية مُرضية، كونها تساعد عملاءنا في تلبية حاجاتهم ومواجهة متطلبات الحياة المتزايدة، دون أن يتحملوا أية فوائد أو مصاريف إدارية زائدة".

يذكر أن حملة "إعتمد وربة" التي تتضمن منتج "القرض الحسن" المعتمدة من الهيئة الشرعية لبنك وربة، وهذا القرض يتميز بخلوّه من أي هامش ربح أو أية مصاريف إدارية. ويعتبر "القرض الحسن" منتجًا مبتكرًا ينبع من مبادىء الاقتصاد الإسلامي في التعامل وهو متاح لعملاء بنك وربة من المواطنين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، العاملين في القطاعين الحكومي والخاص، المحولة رواتبهم في بنك وربة.

كما تضمنت الحملة منتجات التمويل الشخصي التي يقدمها البنك والتي تتميز بسهولة وسرعة الإجراءات، مع الخضوع لأحكام الشريعة الإسلامية من ناحية الأرباح والتيسير على العملاء بتمكينهم من تقسيط قروضهم على دفعات شهرية لفترات تصل إلى خمسة عشر سنة كحد أقصى حسب نوع التمويل المطلوب، وحسب المتطلبات والضوابط الائتمانية المعمول بها في البنك، والتي تتوافق مع سياسات وضوابط بنك الكويت المركزي.

كذلك تتوافق بطاقات "وربة" الائتمانية مع أحكام الشريعة الإسلامية، بحيث لا يتم احتساب أية أرباح إضافية عند استخدام البطاقة من قبل العميل، وذلك لكل فئاتها (كلاسيك - ذهبية - بلاتين)، بالإضافة إلى تميز هذه البطاقات بجودة صناعتها، وبتقنية الشريحة الإلكترونية الذكية التي تعززعوامل الأمان عند استخدام البطاقات من قبل عملائنا حول العالم، مما يعكس حرص البنك على سرية معلومات عملائه المصرفية والشخصية.

ويحصل حاملو بطاقتي "الصفوة" و "لامار" على امتياز الدخول إلى أكثر من 80 صالة انتظار VIP في مطارات العالم. ويعتبر بنك وربة البنك الوحيد الذي يقدم مثل هذه الميزة لحملة بطاقاته الائتمانية.