VIVA تحتفل بإنجازاتها مع موظفيها والمدونين

أقامت شركة الاتصالات الكويتية VIVA مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت غبقات رمضانية على شرف موظفيها ومدونيها استمرت على مدار يومين متتاليين وسط أجواء رمضانية تعبق بأصالة التقاليد العريقة وذلك احتفالاً بالشهر الفضيل وبخمس سنوات من الإنجازات المتميزة التي حققتها الشركة منذ تاريخ تأسيسها.

وتخلل هذا الحدث الذي أقيم تحت شعار "خمس سنوات، مليونا مشترك" تكريم موظفي الشركة على ما بذلوه من جهود حثيثة ساهمت في تكريس المكانة الهامة التي باتت تحتلها VIVA اليوم في قطاع الاتصالات بالكويت. وشارك في هذه الأمسيات الرمضانية الرئيس التنفيذي لشركة VIVA، المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران ورؤساء القطاعات والأقسام، وكافة الموظفين والعاملين بالشركة بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعية وتسليط الضوء على الإنجازات المتميزة التي حققتها VIVA.

وبدأت الغبقة الرمضانية التي أقيمت على شرف الموظفين بكلمة ترحيبية من الرئيس التنفيذي لشركة  VIVA المهندس/ سلمان البدران،  أشاد فيها بجهود الموظفين والعمل الدؤوب والمتواصل الذي بذله كل منهم على مدى السنين موجهاً لهم تحية شكر وتقدير على إخلاصهم في عملهم ومساهمتهم في جعل VIVA مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت بالرغم من حداثة سنها.

وبهذه المناسبة، قال البدران:  "لقد عملنا بلا كلل لنصل إلى المكانة التي نتبوأها اليوم ويعود الفضل في ذلك إلى الجهود الحثيثة التي بذلها كل فرد من أفراد عائلة VIVA، وإلى ولائكم وتفانيكم في سبيل رقي شركتكم وتقدمها، ما انعكس إيجاباً على جميع أنشطتنا وخدماتنا الممنوحة إلى عملائنا. ومن دواعي فخري واعتزازي أن أضيف أن عملنا الدؤوب وخدمة العملاء المتميزة التي نقدمها قد نجحا في كسب ثقة عملائنا الذين تجاوز عددهم المليوني مشترك بعد مرور خمسة أعوام على انطلاق عملياتنا التشغيلية."

وشدد المهندس البدران في الكلمة التي ألقاها خلال غبقة المدونين على أهمية الدور الذي تلعبه كل من قنوات التواصل الاجتماعي والمدونين في إبراز شركة VIVA وتعزيز وجودها في عالم التواصل الاجتماعي الحافل.  كما رحب الرئيس التنفيذي لشركة VIVA بجميع الحاضرين متقدماً منهم بجزيل الشكر والتقدير لمساهمتهم في تعزيز وجود  VIVA في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ونشر اسمها.

واستضافت غبقة المدونين عدداً من نجوم لاعبي الكرة الذهبيين وفي مقدمتهم عبدالله معيوف، محمد كرم، سعد الحوطي وجاسم اليعقوب الذين ساهموا جميعاً في تغيير وجه تاريخ كرة القدم في الكويت.  كما تميزت الغبقة بمشاركة  فرقة "ميامي" الكويتية الشهيرة والفنانين المحبوبين مرام ويعقوب عبدالله الذين أضفيا أجواء من الفرح واالتسلية. 

وتخلل هاتين الأمسيتين عرض لفيلم قصير سلط الضوء على أبرز الإنجازات التي حققتها VIVA على مدار السنوات الخمس الماضية ولاسيما المرحلة الهامة التي بلغتها مع تجاوز قاعدة عملائها عتبة المليوني مشترك.

 

×