VIVA تطلق 30 خدمة مضافة احتفاءً بحلول الشهر الفضيل

أعلنت شركة الإتصالات الكويتية VIVA عن إطلاقها أكثر من 30 خدمة جديدة من خدمات القيمة المضافة صممت خصيصا احتفاءً بحلول شهر رمضان الفضيل.

وذلك في ظل جهود الشركة الحثيثة لمنح عملائها خدمات فريدة وحصرية تميزهم وتستحق أن تنال رضاهم.

وتوفر شركة VIVA خدماتها التي تثري تجربة العملاء وتمنحهم أجواء رمضانية وإيمانية مبهجة تعزز المشاعر الروحانية، عن طريق الرسائل النصية القصيرة SMS والرسائل المتعددة الوسائط MMS  وبرامج الهواتف الذكية ووسائل الترفيه التفاعلية في مختلف المجالات.

وتشمل الخدمات مقاطع من آيات من الذكر الحكيم ومجموعة من نغمات الاتصال التي تدور حول فضائل شهر رمضان المبارك.

وتطرح شركة VIVA خدمة الشيخ عائض القرني التي تقدم نصائح دينية تتعلق بنمط الحياة الدينية للمسلم، ورزنامة العجيري التي تشمل إمساكية رمضان لمواقيت الافطار والسحور، وخدمة العفاسي للآيات والأدعية فضلاً عن خدمة معجزات القرآن التي تحتوي على المئات من المعلومات العلمية والمعجزات المتواجدة في القرآن الكريم، وغيرها من الخدمات الدينية التي لتي نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر خدمة إيمانيات والتي تضم 14 قناة لمجموعة من المشائخ الافاضل ومنهم الشيخ عبدالرحمن السديس والشيخ ماهر المعيقلي والشيخ محمد البراك والمزيد، خدمة تدبر، خدمة معاني أسماء الله الحسنى. والمزيد من الخدمات التي تقدم في لغات مختلفة منها العربية و الانجليزية و بلغة الاردو.

من جانب آخر تشارك VIVA عملائها هذا العام خلال وقت الإفطار بخدمات مميزة مثل خدمة فتافيت التي تقدم أفضل أطباق الطعام لأشهر الطهاة ، وخدمة صحة وغذاء التي تقدم لعملاء VIVA معلومات صحية تفيدهم في تنظيم وجباتهم اليومية لحياة صحية افضل.

وعلى صعيد آخر تتألق VIVA هذا العام بطرح خدمة "لأننا نهتم" الموجهة خصيصا للصم والبكم و التي تتيح لهم الحصول على العديد من المحتويات الاسلامية و الثقافية والترفيهية بالاضافة لتعلم فن الطبخ.

ويأتي إطلاق خدمات القيمة المضافة تلك ضمن العديد من الأنشطة والمشاريع الخيرية التي تقدمها الشركة طوال شهر رمضان، لتؤكد حرصها على مشاركة جميع عملائها مناسبتهم السعيدة، وأضفاء الأجواء المميزة على كافة المناسبات والاحتفالات لدى المجتمع بمختلف أطيافه.

 

×