كواليتي نت تزود جميع الأماكن العامة بخدمة الانترنت اللاسكي مجانا

أعلنت شركة كواليتي نت - المزود الأول للانترنت والاتصالات المعلوماتية في الكويت – عن انطلاق خدمات الانترنت اللاسكي في كافة أنحاء الكويت، ممثلة بخدمة كيوفاي QFi أسرع واكبر شبكة انترنت لاسلكية عامة تخدم أكثر من 300 موقع حيوي بالكويت حالياً.

خدمة كيوفاي تتيح للجميع استخدام خدمة الانترنت اللاسلكي بالاماكن العامة والمؤسسات الحكومية بالدولة والتي يتم تزويدها من قبل كواليتي نت لجميع هذه الجهات  شاملة الخدمة والأجهزة وكذلك الصيانه بالمجان دون أي رسوم.

ومن جهته أكد مدير عام قطاع الأفراد في كواليتي نت عيسى الكوهجي أن شركة كواليتي نت تعمل جاهدة لتوفير خدمة الانترنت وتغطية جميع مناطق الكويت والاماكن العامة بخدمة الانترنت اللاسلكي، ويأتي ذلك الحرص من ايمان كواليتي نت والتزامها بأن تكون شريك فعال لدفع عجلة التقدم وتكنولوجيا الاتصالات المعلوماتية واتاحة الفرصة للجميع للتمتع بخدمة الانترنت أينما كانوا وباتصال فائق السرعة وعالي الجودة.

ومن الجدير بالذكر أن شبكة كيوفاي المقدمة من كواليتي نت تغطي حالياً أكثر من 300 موقع عام بالكويت، يعدوا من أكبر العلامات التجارية العالمية والتي تحظي بإقبال كبير من قبل العملاء، ومن المطاعم و الكافيهات الشهيرة التي تغطيها خدمة كيوفاي بالكويت ستاربكس، ماكونالدز، سكندكب، هارديز وجوني روكيتس، كنتاكي، فرايديز، نينو وكذلك المجمعات التجارية الكبيرة والشهيرة بالكويت مثل 360 مول ومن النوادي الكبيرة التي تغطيها خدمة كيوفاي نادي الكويت الرياضي، كما تغطي مكتبة ذات السلاسل والعديد غيرها من المواقع الهامة والحيوية بالكويت ولمعرفة هذه الاماكن وخريطة توزيعها داخل دولة الكويت يرجى زيارة هذا الموقع www.qualitynet.net/qfi.

كما أضاف الكوهجي، أن كواليتي نت تلبي كافة احتياجات الأماكن العامة بواسطة مجموعة منتقاة من حلول الاتصالات المعتمدة عالميا لضمان أعلى مستويات الجودة، ولإرضاء عملائنا الكرام أينما كانوا.

كما تسعى جاهدة بتوسيع هذا النطاق  من خلال توجيه الدعوة لكافة الراغبين بالانضمام لشبكة كيوفاي، بعدم التردد والاستفسار عن الخدمة الفريدة من نوعها والتي تقدمها كواليتي نت بالمجان تماماً.

 

×