"زين" تجدد صالة القبول والتسجيل في جامعة الكويت

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن تجديدها لصالة القبول والتسجيل بحرم جامعة الكويت بمنطقة الشويخ،وذلك في إطار مسؤوليتها الاجتماعية لتسهيل استقبال وتسجيل أكثر من 12,000 طالب وطالبة في كل فصل دراسي على مدار السنة، وقد حضر الافتتاح مدير العلاقات والاتصالات بالشركة وليد الخشتي بالإضافة للعميد المساعد  لعمادة القبول والتسجيل د. صبيح المخيزيم و د.ندى المطلق مديرة صالة القبول والتسجيل.

وأفادت الشركة في بيان صحافي أن هذه المبادرة جاءت في ظل استراتيجيتها الرامية إلى دعم المنظومة التعليمية التي تضعها على رأس أولوياتها، وقد حرصت زين على التعاون مع جامعة الكويت لتطوير صالة القبول والتسجيل وذلك لتوفير الأجواء المناسبة والمريحة للطلبة والعاملين في صالة القبول والتسجيل عند انجاز معاملاتهم مما سينعكس إيجابياً على تحصيلهم الأكاديمي.

وفي هذه المناسبة قال مدير العلاقات والاتصالات في شركة زين وليد الخشتي: " إن تلك الشراكة تبرهن على قوة العلاقة بين شركة زين وجامعة الكويت منذ انطلاق خدماتنا منذ 30 عاماً. فالشركة تؤدي دورها في خدمة المجتمع ودعم ورعاية وتطوير الشباب والمبادرات التعليمية والاجتماعية".

وأشار الخشتي "إن زين مهتمة بتهيئة المؤسسات التعليمية بما يضمن الراحة للشباب ويمكنهم من إطلاق طاقاتهم والكشف عن مكامن إبداعاتهم والاستثمار بها يمثل حجر الأساس للنهوض باقتصاد الدولة في المستقبل.

وأكد الخشتي أن زين حريصة على الدوام للمساهمة في دعم وتطوير القطاع التعليمي وذلك في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي تتبناه الشركة لتطوير المستوى العلمي لدى الطلبة في الكويت، وضمان حصولهم على أفضل فرصة لاكتساب المهارات والمؤهلات التي يتطلبها دخول معترك الحياة العملية.

 

×