"زين" تطلق تطبيقها الرمضاني "زين الشهور" مجاناً لعملائها

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن إطلاقها تطبيق "زين الشهور" للعام الثاني على التوالي بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، والذي يتطابق مع جميع أنواع الأجهزة الذكية التابعة لـ Apple، و الـ Android.

وقالت الشركة في بيان صحافي أن إطلاقها لتطبيق "زين الشهور" الرمضاني للسنة الثانية على التوالي بعدما شهد إقبالاً كبيراً من عملائها في العام الماضي قد حرصت على تقديم التطبيق مجاناً لكافة عملائها.

وبينت زين أنه تم تطوير تطبيق "زين الشهور" ليشمل العديد من المحتويات والخدمات الحصرية التي يستفيد منها عملائها في هذا الشهر الكريم مثل التلاوات والأدعية القرآنية بصوت الشيخ صلاح الهاشم، وإمساكية شهر رمضان لعام 1434، وجدول للمساجد التي تقام بها صلاتي التروايح والقيام في العشر الأواخر، حسب جداول وزارة الأوقاف.

وبينت الشركة أنها قامت بتصوير حلقات دينية يومية بالتعاون حصرياً مع الشيخ صلاح الهاشم حيث تتضمن مختلف المواضيع الإسلامية والنصائح والمواعظ بعنوان "رحلة السعادة".

وقامت الشركة بإطلاق مسابقة يومية من خلال تطبيق "زين الشهور"، إذ يتعين على العملاء الراغبين في التأهل للربح إرسال رسالة قصيرة مجانية برقم الإجابة الصحيحة إلى الرقم 99994، وسيتم اختيار ثلاث فائزين حيث سيحصل كل منهم على هاتف ذكي مميز، وسيتم الإعلان عن الفائزين بعد عيد الفطر السعيد.

وأفادت الشركة أنه باستطاعة عملائها تحميل التطبيق مجاناً عن طريق البحث عن "زين الشهور" في الـApp Store و Google play.

وأكدت زين أنها مستمرة في تقديم الخدمات المميزة والحصرية خلال شهر رمضان الكريم، إيفاءً بوعودها لمشتركيها لتقديم أفضل الخدمات والعروض بالإضافة إلى الأنشطة والفعاليات الاجتماعية الخاصة بالشهر الكريم، حيث قدمت قبيل حلول الشهر الفضيل "ماجلة رمضان" للأسر المتعففة، وتنظم طوال الشهر الكريم موائد "إفطار صائم" في  كل من الجهراء و جليب الشيوخ وخيطان، بالإضافة إلى العديد من الزيارات الإنسانية والفعاليات الاجتماعية خلال الشهر الكريم.