"الوطني" يكافئ حاملي بطاقاته الائتمانية بخصم فوري 20٪ لدى هوم سنتر

يقدم بنك الكويت الوطني لعملائه حاملي بطاقات الوطني الائتمانية خصماً فورياً بقيمة 20% لدى محلات هوم سنتر في الكويت وذلك في عرض حصري يستمر لغاية 3 أغسطس المقبل.

ويحصل حاملو بطاقات الوطني الائتمانية (فيزا ، ماستر كارد وداينرز كلوب) على هذا الخصم عند استخدامهم بطاقات الوطني الائتمانية لدى جميع محلات هوم سنتر في الشويخ والري ومدينة الكويت والفحيحيل ومجمع الافينيوز لشراء مختلف المستلزمات المنزلية.

ويحرص البنك الوطني على مكافأة عملائه بأحدث العروض التي تواكب أسلوب حياتهم وتلبي مختلف متطلباتهم اليومية.

ويضاف هذا العرض الحصري الى سلسلة العروض المميزة التي يسعى البنك الوطني دائما الى تقديمها لعملائه، وذلك  في اطار استراتيجيته الهادفة الى تقديم أفضل العروض وأكثرها ابتكاراً.

ويعزز البنك الوطني صدارته وموقعه المتميز محلياً من خلال تطويره الدائم للخدمات المصرفية وتمتعه بأكبر شبكة فروع وقنوات توزيع في السوق المصرفي.

وتتمتع بطاقات الوطني الائتمانية بتغطية واسعة على النطاق العالمي وتعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة منها الدخول مجاناً إلى قاعات الانتظار في المطارات الدولية، اضافة الى خدمة كونسيرج للمساعدة الشخصية لتجهيزات السفر وغيرها من المزايا.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على هلا وطني 1801801 او زيارة الموقع الالكتروني HYPERLINK "http://www.nbk.com" www.nbk.com .

وتجدر الإشارة إلى أن "هوم سنتر" يعتبر الوجهة الأولى لمحبي التسوق في أجواء استثنائية من التميز، تتكامل مع الخدمات الشاملة لاقتناء أفضل المستلزمات المنزلية.

وتتوفر في متاجر العلامة التجارية تشكيلة واسعة من الأثاث والمفروشات والإكسسوارات المنزلية، بالإضافة إلى باقة متنوعة من أدوات المطبخ والأسرّة والهدايا المبتكرة، التي تناسب جميع الأذواق.