البنك الوطني ينظم زيارة ميدانية لطلبة برنامج التدريب الصيفي الى متحف العثمان

نظم بنك الكويت الوطني زيارة ميدانية للطلبة المتدربين في برنامج الوطني للتدريب الصيفي لطلبة المدارس والكليات الى متحف بيت العثمان وذلك بمناسبة انتهاء دورتهم التدريبة. وقد رافق الطلبة في هذه الزيارة فريق العلاقات العامة في البنك.

وجال الطلبة المتدربون على مختلف أقسام المتحف التعرف على ماضي الكويت القديم والحديث الذي يشمل حقبات مختلفة وصولا الى القرن العشرين. كما استفاد الطلبة في هذه الجولة من التعرف على طبيعة حياة الكويتيين في الماضي من خلال مظاهر الحوش القديم والدواوين التقليدية والتي تعد جزءا من تراث البيت الكويتي القديم.

وتأتي الزيارة في اطار النشاطات التي يقدمها البنك الوطني للطلبة مع انتهاء كل دورة تدريبة من دورات برنامج التدريب الصيفي. ويهدف هذا النوع من النشاطات الى توسيع آفاق ما يكتسبه الطلبة خلال فترة اسبوعين مكثفين من التدريب النظري والميداني في البنك واضافة خبرة عمل لديهم في قطاع جديد ومختلف عن القطاع المصرفي.

وقد تفاعل الطلبة مع مختلف الاقسام التي تجولوا فيها خلال زيارتهم واستعادوا في هذه الزيارة أهم مظاهر العمارة الكويتية حيث حافظ المتحف على شكله التراثي ورغم ترميمه بوسائل حديثة لا ان ذلك  لم يطغ على طابعه القديم.

وتجدر الاشارة الى ان برنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس والكليات مستمر بإطلاق دوراته خلال الصيف الحالي، وهي عبارة عن أربع دورات تتضمن حلقات تدريب نظري وميداني بواقع 5 ساعات يومياً ولمدة أسبوعين.