"غطاوي الوطني" أول مسابقة تلفزيونية على انستغرام

أطلق بنك الكويت الوطني أول مسابقة من نوعها خاصة في شهر رمضان المبارك تقدم غطاوي مصورة تعرض على الفضائيات الكويتية وعلى صفحة الوطني على انستغرام NBKPage@ وتقوم بأدائها الفنانة مريم الصالح وتوفر فرصاً للفوز بجوائز نقدية بقيمة خمسة آلاف دينار.

وتعرض صفحة الوطني على انستغرام والفضائيات الكويتية كل أسبوع غطاية جديدة، ويمكن المشاركة في حل الغطاوي من خلال متابعة صفحة الوطني على انستغرام @NBKPage. وفي ختام كل أسبوع سيتم مكافأة أربعة فائزين بجوائز نقدية قيمة.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني زينة الحميضي ان مسابقة غطاوي الوطني هي الأولى من نوعها والأكبر على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، كما أنها تطرح فكرة غير مسبوقة وجاذبة من وحي شهر رمضان المبارك. وتعتبر الغطاوي او الاحاجي الشعبية احد المظاهر التقليدية والتراثية في الكويت وهي مناسبة لإعادة احيائها مع حلول شهر رمضان المبارك.

وأضافت الحميضي ان غطاوي الوطني تحمل رسالة هادفة تضيء على المفاهيم الكويتية التقليدية والقديمة وتعرَّف الاجيال الحالية بها

وسيقوم البنك الوطني بعرض غطاية جديدة كل اسبوع وهي عبارة عن تصوير مسجل تؤديه الفنانة مريم الصالح ويتناول موضوعاً تراثياً. ويمكن للراغبين بالمشاركة في حل الغطاوي متابعة الفيديو الذي ستعرضه القنوات الفضائية الكويتية وارسال اجاباتهم الى صفحة الوطني على انستغرام للفوز بجوائز نقدية قيمة.

 

×