زين ترعى بطولة العالم المصغرة لكرة الصالات للأندية

صرحت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن رعايتها الرسمية لبطولة العالم المصغرة لكرة الصالات للأندية في دورتها الأولى بالكويت، والتي انطلقت في حفل ضخم  يوم 6 يوليو الماضي على أن تستمر لغاية 26 يوليو 2013 بمشاركة 18 فريق من دول مجلس التعاون ومختلف دول العالم.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن رعايتها لهذا الحدث الرياضي الضخم يأتي انطلاقا من دعمها المستمر لقطاع الرياضة والشباب ورعاية مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية بمختلف أنواعها في الكويت، حيث تهدف الشركة لتكون شريكاً في جميع المبادرات والفعاليات التي تسلط الضوء على قدرات الشباب الكويتي وإمكانياتهم.

ومن جانبه قال مدير العلاقات والاتصالات في زين الكويت وليد الخشتي " أن رعاية الشركة لهذه البطولة يؤكد دعمها المتواصل والكبير للحركة الرياضية في الكويت سواء على مستوى الأنشطة أو الفعاليات" مشيراً أن الشركة لديها استراتيجية واضحة ومعلنة نحو تحقيق مسؤوليتها الاجتماعية في هذا الشأن.

وأوضح الخشتي "هذه المسابقات والبطولات فرصة لإثراء اللعبة الشعبية الأولى في الكويت وإعطاء الفرصة للمنافسة الرياضية بين الفرق العالمية وأنها غالباً ما تكون فرصة لجلب المتعة والبهجة للجماهير التي تعشق كرة القدم بشغف، وترحب الشركة بجميع الفرق الدولية المشاركة والجماهير التي أتت لتشجيع فرقهم المفضلة والاستمتاع بمباريات البطولة".

من الجدير بالذكر أن بطولة العالم للأندية المصغرة لكرة قدم الصالات يشارك فيها 18 نادياً من مختلف قارات العالم ودول مجلس التعاون الخليجي، وتستمر طوال شهر رمضان المبارك لمدة 18 يوماً وتحظى بتغطية إعلامية عالمية واسعة من خلال مجموعة كبيرة من  القنوات والصحف الدولية والإقليمية المرموقة.

 

×