"زين" تبث أنشودة الصداقة في شهر رمضان... "اعرف اصدقاء"

تزيح مجموعة زين الستار عن حملتها الإعلانية الجديدة في شهر رمضان الكريم وهي تعزف أنشودة "اعرف أصدقاء" ، والتي تحاور من خلالها جمهورها وعملائها وشركائها الذين تفتخر بهم طوال هذه السنين.

وكشفت زين - الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - انها وفي ظل احتفالاتها التاريخية في الكويت بعيدها الـ 30 تهدي هذه الأنشودة إلى كل من انتسب إلى عالمها الجميل طوال هذه الرحلة الغنية بالعطاء ، والتي تبث فيها رسالة تحكي معاني نبيلة لطالما ظللت علاقتها مع جمهورها الذي وصفته كلماتها بـ "الأصدقاء" .

وذكرت مجموعة " زين " أن الحملة الإعلانية التي سيبدأ الجمهور بمشاهدتها في المحطات الفضائية منذ إطلالة الشهر الكريم ، جاءت كاحتفالية خاصة لها بمرور ثلاثة عقود على تأسيسها كأول شركة اتصالات متنقلة في المنطقة من جهة ، ومن جهة اخرى جاءت لتضع شخصيتها على مقربة من كافة شركائها في عالمها الخاص ، والذي وصفته الأنشودة بهذه الكلمات " ما أحبونا لأننا عالم جميل ، و لكننا عالم جميل لأنهم أحبونا " .

ودعما للحملة الإعلانية، أطلقت زين مسابقة "كلام زين الجميل" على موقع www.friends.zain.com وكافة قنوات التواصل الإجتماعي (فيسبوك، تويتر، وإنستجرام) حيث يمكن لمتتبعي زين إستخدام "الهاشتاغ" zainfriends# والتعبير عن مشاعر الإمتنان أو الحب أو الود تجاه شخص عزيز أو صديق من خلال كتابة مدوّنتهم الخاصة. وستعمد زين على إختيار العشرة الأجمل منها، وسيقوم بعدها الناس بالتصويت لمدوّنتهم المفضلة كي تظهر في إعلان زين التلفزيوني الأخير.

وأوضحت أن الكلمات المعبرة  - التي قامت بتأليفها شريكة زين في أعمالها الاخيرة هبة مشاري حمادة ، وقام بتلحينها النجم بشار الشطي  وتوزيع بدر كرم -  تؤصل قيمة الوطن للأمم والشعوب ، وتحس على العمل للمستقبل ، وتبرز روح الوحدة والتعاون.

الجدير بالذكر أن " زين " أرادت من خلال هذه الحملة أن تقدم شيئاً استثنائياً يبرز مدى تأصل جذورها وحبها لكافة شركائها ومنتسبيها ، ومن هنا جاء عنوان حملتها " اعرف اصدقاء " ، كما تبرز هذه الدعاية الجديدة القيم التي تتحلى بها شخصية " زين " والتي تضفي على علامتها التجارية الحيوية والتغيير ، وهذه الشخصية بلا شك تنعكس على مستوى خدماتها .

كما أن الشركة تنتهز بثها لهذه الرسالة عن " الصداقة " لتعلن أنها تطرح مسابقة أدبية أمام جمهورها خلال شهر رمضان لإنشاء رسالة خاصة عن " قيمة الصداقة " على ان يقوم كل متسابق أو مشارك بإرسالها إلى الموقع الإلكتروني لـ زين ومواقعها الاجتماعية ، على ان تختار لجنة فنية متخصصة قائمة قصيرة لأفضل عشر رسالات  ، ومن ثم اختيار الرسالة الأفضل لتقوم شركة زين بتوظيفها كعمل فني لدعاية جديدة لها في المستقبل.

 

×